Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
“تخض كأس العالم”.. رسميًا: الأهلي يفجر مفاجأة سارة لجمهوره بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا
الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن بعض المفاجآت السارة لجمهوره والذي لا زال يعيش في أجواء الفرحة والسعادة بعدما حققت القلعة الحمراء لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه وللمرة الثانية على التوالي في مساء يوم السبت الماضي على حساب نادي كايرز تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب محمد الخامس بالرباط.

وكشف الأهلي عبر مصادر مسؤولة داخل إدارة النادي، بأن مجلس الإدارة قد أتفق مع الشركة الراعية لملابس الفريق على ضرورة تغيير تصميم التي شيرت الخاص بالنادي، وإضافة النجمة العاشرة إلى القميص، وهذا بجانب تغيير جذري في الألوان الاحتياطية للنادي، حيث اعتاد الأهلي على ارتداء القمصان الحمراء في الأساسي وقميص أزرق أو أسود في الاحتياطي، ولكن هذا الأمر قد يتغير في الفترة المقبلة.

وشدد مجلس إدارة الأهلي على كون الملابس الجديدة ستكون مخصصة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي يتابعها ملايين المشاهدين حول العالم.

وأوضح مسؤولي القلعة الحمراء عن كون القمصان والملابس الجديدة للنادي الأهلي يجب أن تكون فوق مستوى التوقعات، وذلك نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النادي ليس داخل مصر فقط بل على مستوى الوطن العربي والعالم أجمع، وهو ما يجعل الجماهير ترغب في رؤية زي جديد يليق بتاريخ وعراقة النادي الأهلي.