التخطي إلى المحتوى
قصة الشات الناجي الوحيد ٢٠٢٧ تيك توك .. تفاصيل مثيرة جديدة حول هذا الشاب
قصة الشات الناجي الوحيد ٢٠٢٧ تيك توك .. تفاصيل مثيرة جديدة حول هذا الشاب

لم يصبح برنامج التواصل الاجتماعي التيك توك هو أداة فقط للراقصات والمطربات التي يرغبن في الوصول للشهرة عن طريقه، ولكن أصبح اليوم أداة كبيرة أيضاً لترويج الكثير من المؤامرات والقصص الخيالية، حيث أثيرت إحدى القصص الغريبة والتي لا يمكن تصديقها، حيث كان من المفترض أن يكون هناك الكثير من الرقابة على كل ما يقدم على التيك توك بشكل كبير، حيث أنه هناك الكثير ممن يزعمون أشياء لا تمت للواقع بصلة، كما أنهم أصبحوا يشكلوا خطر كبير يحيط بالكثير من شباب اليوم، وفي حقيقة الأمر ما هي إلا رغبة مثيرة للشفقة للحصول على الشهرة المزعومة، حتى لو هذا الشخص سوف يشتهر بالجنون، فلا مشكلة لديه، ولكن المشكلة هو الحصول الفعلي على تلك الشهرة، تحت أي مسمى، ونحن الآن بصدد التعرف على قصة الشات الناجي الوحيد 2027 تيك توك.

قصة الشات الناجي الوحيد 2027 تيك توك

  • حيث زعم شخص أسباني الجنسية “خافيير” أنه يعيش حالياً في المستقبل وسط عالم مهجور، وذلك بعد أن انقرض الجنس البشري في مدينته فالنسيا، وقال عن نفسه أنه “الناجي الوحيد”، وأنه كان مسافراً في تجربة عبر الزمن.
  • وأنه استيقظ وجد نفسه في مشفى خاص بمفرده، وأنه قد اطلع على ما في عام 2027، فوجد نفسه الناجي من تلك الكارثة التي حلت بجميع البشر إلا هو، حيث انتشر الفيديو بشكل كبير، وحقق ما يتعدى الثلاثة ملايين مشاهدة.
  • وقد حصل من خلاله على 16 مليون لايك، وتقريباً كان هذا هو المطلوب، ولقد تصدرت صفحة أخرى في ساحة التيك توك على نفس الشاكلة، وقام صاحبها أيضاً بالادعاء بأنه يعيش في عام 2582.
  • ولكن هذا الأخير يقول أنه وجد نفسه يحيى وسط الكثير من البشر، وبالتالي فنجد أن الكثير من الشباب اليوم لديهم شراهة كبيرة في الحصول على الشهرة أياً كانت النتائج التي قد تحدث لهم، أو لغيرهم ممن يستمعون إليهم.