التخطي إلى المحتوى
تردد قناة بي ان سبورت 1 المفتوحة الناقلة لمباراة مصر في أولمبياد طوكيو
تردد قناة بي ان سبورت 1

أعلنت قنوات بي إن سبورت المفتوحة عن إذاعتها لفعاليات مباريات أولمبياد طوكيو 2020، حيث تبدأ فعاليات الأولمبياد في شهر يوليو الجاري، والتي سوف تنتهي في الثامن من أغسطس لهذا العام، حيث تحدد إذاعة المباريات في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، كما أن المنتخب الأوليمبي سوف يشارك في تلك الفعاليات وذلك بعدما حصل على التتويج في بطولة أمم أفريقيا تحت سن 20 سنة، والتي أقامتها مصر في عام 2019، إضافة إلى ذلك فإن قناة بي إن سبورت سوف تقوم ببث المباريات الخاصة بالأولمبياد بشكل حصري ومجاني داخل الوطن العربي والشرق الأوسط، حيث أنها استطاعت الحصول على تصريح بذلك، والآن من الضروري الحصول على تردد قناة بي إن سبورت 1 المفتوحة، والتي سوف تذاع عليها فعاليات المباريات الأوليمبية.

تردد قناة بي ان سبورت 1 المفتوحة الناقلة لمباراة مصر

  • يتم إذاعة فعاليات أولمبياد طوكيو على القمر الصناعي نايل سات، على قناة بي إن سبورت، عن طريق تردد 11052 أفقي، ومعامل الترميز 27500، ومعدل التصحيح للخطأ 3/2.
  • ولسهولة مشاهدة فعاليات الأولمبياد يتم ضبط تردد قناة بي إن سبورت الجديدة التي سوف تقوم بنقل المباريات عن طريق ضبطه من خلال الرسيفر، والتأكيد على إدخال معامل الترميز بشكل صحيح والتردد.
  • ولقد استطاعت قناة بي إن سبورت أن تحصل على حق إذاعة وبث المباريات الخاصة بالأولمبياد بشكل حصري وأيضاً مجاني داخل الشرق الأوسط، حيث يلتف الكثيرين من محبي كرة القدم حول شاشاتها لمشاهدة المباراة.

ومن الجدير بالذكر أنه قام شوقي غريب وهو المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري بالعديد من جلسات التدريب المكثفة مع اللاعبين، وكذلك إقامة الكثير من اللقاءات التي يبث من خلالها الروح الرياضية وتهيأتهم لملاقاة الفرق الأخرى، وتجهيزهم من الجانب النفسي حيث أنه هام جداً قبل المواجهة، حيث أن المجموعة الثالثة ستكون المنافسة فيها قوية بشكل كبير.