التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وأسبانيا والقنوات الناقلة في أولمبياد طوكيو 2020
موعد مباراة مصر وأسبانيا

الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو 2020، والتي سوف تبدأ فعاليتها في الثالث والعشرين من شهر يوليو الجاري، حيث أن المنتخب الأوليمبي المصري سوف يتقابل مع المنتخب الأسباني، ولقد أعلنت الكثير من القنوات استعدادها لنقل المباراة المقامة بين مصر وأسبانيا، حيث حرصت الكثير منهم على إذاعة فعاليات الأولمبياد لما له من أهمية كبيرة لدى الكثير من الشعوب، وبالتالي العديد من القنوات المصرية وغير المصرية سوف تقوم بنقل تلك المباراة الشيقة، والتي ينتظرها الملايين من مشاهدي ومحبي الساحرة المستديرة، والآن حان الوقت لنتعرف على موعد مباراة مصر وأسبانيا والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مصر وأسبانيا

تبدأ فعاليات أولمبياد طوكيو لعام 2020 في الثاني والعشرين من شهر يوليو الجاري الموافق الخميس القادم، وذلك في طوكيو عاصمة اليابان، كما أنه تحدد موعد المباراة بين مصر وأسبانيا في تمام الساعة 9.5 صباحاً.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأسبانيا

  • ولقد أعلنت الكثير من القنوات الفضائية المصرية وغيرها عن الاستعداد لإذاعة مباريات الأولمبياد لعام 2021، مثل القناة المفتوحة، حيث أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت إذاعة المباراة على قنواتها المفتوحة.
  • وسوف يتم إذاعة المباريات على القمر الصناعي نايل سات، وتردد القناة هو 11052، ومعامل الترميز 27500، ومعدل التصحيح للخطأ هو 4/3، وتستعد القناة منذ وقت طويل لإذاعة جميع المباريات بشكل يناسب الجميع.
  • حيث تمتلك قناة إن سبورت حقوق بث المباريات الخاصة بأولمبياد طوكيو 2021 بشكل حصري في الشرق الأوسط أجمع، وسوف يتم إذاعة المباريات كاملة على شاشاتها، في أنحاء الوطن العربي.

حيث أن أولمبياد طوكيو للعام الجاري 2021 يحتوي على ثلاث مجموعات، كما أنه تقرر إقامة المباريات في ملعب سابورو دومي، حيث شارك المنتخب المصري في الألمبياد 11 مرة، وحقق أفضل المراكز، ومن أفضلها على الإطلاق هي المركز الرابع في أولمبياد طوكيو أيضاً لعام 1964، حيث يضم الأولمبياد الحديث لعام 2021 أكبر دول وني أسبانيا واستراليا، والأرجنتين، ومصر.