التخطي إلى المحتوى
كلمات أغنية برضو بتوحشني دويتو جديد بين وائل كفوري و انغام
كلمات أغنية برضو بتوحشني

في الأيام القليلة الماضية تم التصريح عن الاتفاق الذي تم بين الفنان اللبناني وائل كفوري والفنانة المصرية أنغام على خوض تجربة جديدة، ألا وهي أغنية جديدة جمعت بينهم، حيث تم الترويج وعمل الكثير من الحملات الإعلانية التي تتحدث عن الأغنية، ولقد أطلقوا عليها إسم برضو بتوحشيني، مما أحدث ضجة كبيرة للكثير من أنصار المطربين وما كان منهما إلا إعلان كلمات أغنية برضو بتوحشيني تأليف محمد مصطفى، توزيع نادر حمدي، فمن المعروف أن دائماً ما يختار وائل كفوري الكلمات القوية لأغانيه، والتي دائماً تجذب جمهوره بشكل أكبر، كما يحدث دائماً، والآن.. إليكم كلمات الأغنية.

كلمات أغنية برضو بتوحشني

  • جربت فراقك مش نافع، ومحدش نساني، أنا قلبي في بعدك بقى عايش، بيقاسي وبيعاني، انتي اللي بجد وحشتيني، وغيابك عني دا على عيني، برجوعك روحي حاترجع تاني، وأنا برضو بتوشحني، لسة بتوحشني.

  • وتملي معايا وانت معايا والا بعيد، أيامنا اشتاقتلها يلا نكملها، ننسى اللي جرحنا ونبدء من أول وجديد، مين فينا بيقدر على الذكرى وبيهرب من الماضي، ضيعنا كتير من أيامنا، واهي ضاعت على الفاضي.

  • رجعني لحضنك رجعني، ودي آخر مرة تودعني، أوعدني محدش ينسى التاني، وكلام الحب اللي واحشني، من صوتك يا حياتي، حانعيد العمر ده من الأول، والحب اللي بينا مطول، ولا عمري أنا وانتي حانبعد تاني.

كانت هذه هي كلمات أغنية برضو بتوحشني، حيث أنها من أروع الكلمات التي تؤثر في قلوب الكثيرين من محبي الفنان وائل كفوري، وكذلك جمهور الفنانة أنغام، وذلك هو المتوقع منهما، فدائماً ما يقوما بتقديم كل ما هو رائع، وجديد، ويجذب الناس، حيث أن كلماتهم تؤثر بشكل كبير على مشاعر الناس، وتشعرهم بالعديد من الأحاسيس الرائعة، وهذا ما يمكن عن طريقه إثراء الفن العربي.