التخطي إلى المحتوى
رابط بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg| نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس كل الأقسام
نتيجة الدبلومات الفنية 2021 صناعي تجاري زراعي

تُعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عقب اعتمادها رسمياً من قبل السيد الوزير، حيث انتهت أعمال تصحيح الأوراق ورصد درجات الطلاب، وتحديد موعد ظهور نتيجة الترم الأول برقم الجلوس والاسم غبر بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية سيكون عقب نهاية أيام عيد الأضحى المباك، ويمكن للطلاب الحصول عليها إلكترونياً على موقع الوزارة، أو من خلال بيان درجات معتمد من المدارس، حيث بدأت لجان النظام والمراجعة في تقدير درجات الطلاب من يوم 26 يونيو الماضي، والتي استمرت حتى العاشر من يوليو.

وشارك في أعمال تقدير درجات نتيجة الدبلومات الفنية 2021 حوالي 45 ألف مقدر، بعد انتهاء عملية التصحيح في مختلف اللجان الفرعية والمركزية.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

وشهدت امتحانات الدور الأول حضور (816948 طالبة وطالبة، وتم تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية سواء أمنية أو صحية، ونجحت الوزارة عبر لجان المراقبة في ضبط بعض حالات الغش، وتحويل الطلاب إلى التحقيق، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضدهم.

نتيجة الدبلوم الصناعي 2021

يترقب مئات ألاف الطلاب في شهادة التعليم الثانوي الصناعي (صنايع) موعد ظهور نتيجة امتحانات الدور الأول للصف الثالث الثانوي بشغف وانتظار كبير، حيث بات الأمر وشيكا، ولن يستغرق سوى بضع أيام، ثم تخرج نتيجة الدبلومات الفنية إلى النور، وتكون متاحة للاستعلام إلكترونياً عبرموقع بوابة التعليم الفني.