التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس | موقع بوابة التعليم الفني صناعي وتجاري
نتيجة الدبلومات الفنية 2021

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بوابة التعليم الفني| يستقبل رابط نتائج امتحانات التعليم الفني fany.moe.gov.eg مئات ألاف الطلبة والطالبات الراغبين في الاستعلام عن نتيجة الدور الأول بالاسم ورقم الجلوس في جميع محافظات مصر، وفي كافة التخصصات سواء الصناعي أو التجاري أو الفندقي نظام 3 و 5 سنين ، وايضاً الزراعي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021-2022، بعد أنتشار مجموعة من الشائعات حول اقتراب صدورها في عيد الأضحى المبارك، وأوضح مسئول داخل الوزارة، أن نتائج الطلاب ستكون متاحة عبر بوابة التعليم الفني في نهاية شهر يوليو الحالي.

نتيجة دبلوم الصنايع 2021

مرت امتحانات الصف الثالث الثانوي الفني في كافة محافظات مصر، في هدوء تام، رغم ضبط بعد حالات الغش داخل اللجان، لكن تم السيطرة عليها، ورصدها من قبل المراقبين في اللجان، وتعاملت معها بمنتهي الأحترافية، وبالطرق القانونية، وعقب نهاية امتحانات الطلاب بدأ تصحيح أوراق إجابات امتحانات الطلاب والتي انتهت قبيل ايام، قبل أن تبدأ مرحلة التجميع والتدقيق للدرجات، حتى تكون متاحة في أقرب وقت ممكن، للحصول عليها إلكترونياً عبر بوابة التعليم الفني.

بوابة التعليم الفني 2021 نتائج الدبلومات

يوفر رابط بوابة التعليم الفني، إمكانية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس والاسم، وذلك فيما يلي من خطوات:

  • أدخل إلى رابط بوابة التعليم الفني من هنا.
  • ادخل رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة.
  • اختر التخصص الفني سواء صناعي، أو تجاري أو زراعي.
  • ثم اضغط على (بحث).

وفي النهاية نتمنى دوام النجاح والتوفيق لجميع طلابنا في الدبلومات الفنية 2021.