التخطي إلى المحتوى
بهدفين ولا أروع|| ملخص أهداف مباراة قطر والهندوراس اليوم 21/7/2021 صعود العنابي
قطر والهندوراس

ملخص نتيجة مباراة قطر والهندورا اليوم في ثالث مباريات العنابي ضمن الكأس الذهبية الكونكاكاف والتي تقام على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الدوحة والوطن العربي بالكامل نحو مشاركة منتخب قطر بدعوة من اتحاد الكونكاكاف.

مباراة قطر والهندوراس

يلتقي منتخب قطر ضد هندوراس فجر اليوم الأربعاء 21-7-2021 وذلك في تمام الساعة الرابعة فجراً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة صباحاً بتوقيت مصر، واللقاء مذاع على قناة Bein Sport Hd1 وقناة الكأس 3 الرياضية، وبعد أن تمكنت قطر من حصد أربع نقاط من أول جولتين بالمجموعة الرابعة، بعدما كان التعادل الإيجابي أمام بنما هو سيد الموقف، وتحقيق انتصار عريض على جرنادا بأربعة أهداف دون مقابل، يسعى العنابي لخطف نقطة على الأقل أمام هندوراس لضمان التأهل للدور التالي دون النظر لنتيجة مباراة بنما وجرنادا المقامة بنفس التوقيت.

مباراة قطر وهندوراس الكونكاكاف

وتشارك قطر في تلك البطولة استعداداً لاستضافة مونديال 2022 على أراضيها، وأكد المدير الفني الإسباني سانشيز على أهمية خوض الكأس الذهبية بجدية تامة في إطار جاهزية اللاعبين وانسجامهم خلال الفترة المقبلة، لتقديم أداء مشرف للكرة العربية والآسيوية.

نؤكد أن منافسات كأس العالم ستنطلق في 21 من شهر نوفمبر عام 2022 كما أعلن الفيفا، ويخوض منتخب قطر مباراة الافتتاح على ملعب البيت بحضور 60 ألف مشجع من المدرجات، وستكون فرصة لتقييم مستوى العنابي أمام عمالقة أوروبا والعالم.

ملخص نتيجة مباراة قطر اليوم

نوضح لكن أن في حال حدوث نتيجة التعادل في مواجهة اليوم ستصطدم قطر بمنتخب المكسيك القوي، كل التوفيق للاعبي العنابي على أرضية الملعب.

تشكيلة قطر الرسمية أمام هندورس جاءت كالآتي، مشعل برشم – عبد الكريم حسن – خوخي بوعلام – بسام الراوي – بيدرو – همام الأمين – عبد العزيز حاتم – كريم بوضياف – حسن الهيدوس – أكرم عفيف – المعز علي.

تمكن المنتخب القطري من تحقيق الفوز على الهندوراس بهدفين نظيفين أحرزهما همام الأمين في الدقيقة 25 وعبد العزيز حاتم بأخر دقيقة من زمن اللقاء، وبذلك يصعد كأول للمجموعة ويواجه السلفادور بربع نهائي الكأس الذهبية.