Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
’’الآن’’ مسلسل لعبة الحظ 6 مترجمة كاملة 3SK HD|| لعبة حظ حلقة ٦ وأحداث جديدة بين إدا وبورا
مسلسل لعبة الحظ ٦ مترجمة قصة عشق
مسلسل لعبة الحظ 6 مترجمة قصة عشق الآن، أول أيام عيد الأضحى المبارك يتم عرض الحلقة السادسة من المسلسل التركي الشهير الذي نال إعجاب الكثيرين، حيث يتم إذاعة المسلسل التركي الجديد على قناة Kanal D، بتوقيع ARC Film، وهو من إنتاج وتصميم فاتح أنيس أومير أوغلو، ويلعب النجمان الشابان أيتاتش شاشماز وجيمري بايسال دور البطولة في المسلسل،ويتم عرضة مساء كل ثلاثاء ويمكنكم متابعة لعبة حظ الحلقة 6 مترجم الليلة.

مسلسل لعبة الحظ ٦ مترجمة Kanal D

لعبة الحظ حلقة ٦ مترجمة قصة عشق، دائما ما نصادف الرجل المناسب في الوقت والمكان الخطأ .ادا التي تعتقد أنها لن تكون سعيدة إلى الأبد بعدما عاشت قصة حب فاشلة مع حبيبها الأول، لن تعد تؤمن بالحب مرة ثانية .لكن عندما تقابل بورا الذي ليس له مجال للعواطف في حياته سوف تشكك في معتقداتها مرة أخرى وستكتشف الحب الحقيقي التي لطالما بحثث عنه.

مسلسل لعبة حظ 6 مترجم يمكنكم متابعة الحلقات الجديدة مساء الثلاثاء، وذلك بعد أن تم تغير الموعد يمكنكم أن تتابعوا الحلقة عبر Kanal D، وإن إذاعة الحلقة الخامسة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد قناة كنال دي Kanal D

يمكن متابعة الأحداث المثيرة من الموسم الأول عبر التردد الآتي:

معدل الترميز معامل التصحيح للخطأ التردد القمر الصناعي
3000 ¾ 11575 عربسات
27500
27500
27500
3/4 أفقي
3/4 أفقي
3/4 أفقي
11862
11977
12245
kanad- turksat-1c

قصة عشق لعبة حظ حلقة 6 مترجم Baht Oyunu 6. Bölüm

الان مسلسل لعبة الحظ الحلقة 6 عبر موقع قصة عشق، حيث تدور الأحداث الخاصة بالمسلسل مع فتاة اسمها أدا والتي تؤدي عنها الدور باسمها الحقيقي الممثلة الكبيرة جمري بيسالن وهي من تجسد تلك الشخصية وتبلغ من العمر 20 سنه إلا أنها استطاعت أن تجذب المشاهد لها، كما أنها تريد أن ترتبط بالحب الأول وإذا لم يحدث هذا فستعيش في حياة كلها جحيم ولم تكن سعيده في حياتها، حيث فشلت أدا في قصة الحب وحبيبها خانها وفي أخر اللحظات قررت عدم الزواج به والأحداث هنا تزداد شوقاً بعد شوق حيث يتابعها الكثير من حول الوطن العربي وبالأخص بالذكر هنا المصريين من النساء.

استمتعنا بأحداث مثيرة في المسلسل التركي الشهير بحلقته السادسة، وكيف كان الوضع بين إدا وبورا، وسنستكمل بقية الأحداث الأسبوع المقبل في الموسم الأول وما النتيجة التي سيتوصلون لها. ويمكنكم الاستمتاع بالحلقة أسبوعياً من خلال موقعنا ’’كورة في العارضة’’