التخطي إلى المحتوى
الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg دبلوم تجاري – زراعي – صناعي- فندقي

الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس، يترقب طلاب وطالبات الدبلومات الفنية 2021 موعد ظهور النتيجة بفارغ الصبر حيث أن معدلات البحث انتشرت بشكل كبير للبحث عن النتيجة ومن خلال المقال سوف نقدم لكم موعد ظهور النتيجة  من خلال الفقرات التالية.

الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

طريقة حصول الطلاب على النتائج بشكلٍ إلكتروني ان يتم الحصول على أي بيان من بيانات نتائج المرحلة الخاصة بالثانوية الفنية سوى بالاتباع للخطوات الآتي ذكرها بالنقاط القادمة، والتي تتم جميعها بمنصة الوزارة، والخطوات هي، يتعين على جميع الطلبة الدخول الفوري لمنصة الوزارة بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg، وبالتحديد التوجه للقسم المخصص للمدارس الفنية.

تبدأ العملية الخاصة بإدخال كل ما يجب رفعه بالموقع من بيانات ومعلومات تخص الطالب، يقوم الطالب بملأ النموذج الإلكتروني بالتفصيل، ودون إهمال أي من البيانات المطلوبة، الاسم بالكامل، وكذلك رقم الجلوس يعدا أهم بيانين يجب أن يتم إدخالهما بخاناتهما المخصصة، ودون الارتكاب لأدنى خطأ حال تدوينهما.

بعد أن ينتهي الطالب كمن البيانات، لا بد أن يقوم بالتعيين لنوع الدبلوم، سواء كان نوعه زراعي، أو مجال الصناعة، أو مجال التجارة، مع بيان نوع النظام الذي هو تابع له سواء الخمس أعوام، أو النظام الخاص بدبلوم الثلاث سنوات، بعد ذلك ينتظر الطالب قليل من الوقت حتى يحمل الموقع الصفحة التي تخص عرض مختلف بيانات النتيجة للطالب.