التخطي إلى المحتوى
مسلسل المؤسس عثمان حـ 65 الجزء الثالث| موعد مشاهدة الموسم الثالث الحلقة الجديدة من قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان حـ 65 الجزء الثالث

يترقب مشاهدة الحلقة 65 من مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل، في افتتاح حلقات الموسم الثالث من العمل التركي التاريخي المميز، مئات الملايين حول العالم، من متابعي سلسلة أجزاء هذا العمل، الذي هو استمرار لمسيرة مسلسل ارطغرل، الذي حقق نجاحاً مبهراً في السنوات الماضية.

مسلسل عثمان الحلقة 65 مدبلج

صدر الموسم الأول  في 20 نوفمبر 2019  قبل أن ينتهي عرضه في 24 يونيو 2020، وفي نفس العام، تم  عرض الموسم الثاني في 7 أكتوبر 2020  قبل أن ينتهي عرضه في 23 يونيو 2021.

وبالتالي فإن موعد عرض الموسم الثالث من مسلسل عثمان قد يكون مع مطلع أكتوبر القادم، بحسب الفاصل الزمني المتبع بين الموسمين الأول والثاني، في ظل تأكيدات على بدء تصوير حلقاته.

ومن الممكن أن يظهر في الموسم الثالث  الكثير من المعارك الشديدة التي وقعت خلال حياة عثمان الأول،  ونستطيع رؤية التحالف والصراع البيزنطي الكتالوني، وهناك أيضًا احتلال ينسهير وبورصة، ومع ذلك، يمكن تكييف هذا في مواسم  قادمة إذا استمرت السلسلة.

وقد أنجبت مالهون هاتون بالفعل ابنها  في نهاية الجزء الثاني بينما  تظن بالا أنها لا  لا يمكنها إنجاب أطفال، ومع ذلك،  حسب التاريخسيكون هناك أيضًا طفل اسمه علاء الدين باشا،  حيث يظهر في الموسم  القادم، ولدى Malhun أيضًا 4 أبناء آخرين، يمكن تقديم بعضهم في الموسم الثالث.

قيامة عثمان بن ارطغرل الموسم الثالث

زاد ترقب عشاق مسلسل قيامة عثمان، للحلقة الجديدة والموسم الجديد من العمل التاريخي، خاصة بعد نهاية مثيرة شهدها الموسم الثالث، وحسب المؤشرات فإن الأسبوع الأول من شهر اغسطس قد يشهد بداية مونتاج أولى حلقات المسلسل، التي قد تعرض في أكتوبر القادم.

ويترجم مسلسل المؤسس عثمان بأكثر من 23 لغة حول العالم، بعد النجاح الكبير الذي حققه هذا العمل التاريخي التركي.