التخطي إلى المحتوى
اربح اقصي مبلغ من فوائد شهادات البنك الأهلي المصري بأعلى فائدة 2021 تعرف عليها
فوائد شهادات البنك الأهلي المصري بأعلى فائدة

فوائد شهادات البنك الأهلي المصري بأعلى فائدة  تتم عملية ترقب لجميع قرارات البنك المركزي المصري في الإجتماع القادم لهم ولكي يتمثل في مجموعة من القرارات خاصة بلجنة السياسة النقدية بالبنك بشأن أسعار الفائدة لأنه يتم إعتبار قرارات البنك المركزي المصري بهذا الشأن إستراتيجية خاصة بالبنوك ويجب العمل بها في السوق المحلية ولكن يتم إجتماع لجان الأصول والخصوم الأليكو بالبنوك بعد هذا ليتم مراجعة جميع قرارات الأسعار المعمول بها والفائدة الخاصة بجميع البنوك.

فوائد شهادات البنك الأهلي المصري بأعلى فائدة

ويقوم البنك الأهلي المصري بطرح حزمة من الأوعية الإدخار في شكل ودائع أو حسابات أو شهادات وهذا بهدف أن يتم تربية جميع متطلبات العملاء الذين يريدون إستثمار أموالهم بشكل آمن و بأسعار فائدة تتناسب مع الدخل الخاص بهم حيث إن أسعار الفائدة في البنك الأهلي المصري 2021 في حسابات التوفير وشهادات الإدخار والودائع.

أسعار فوائد حسابات التوفير في البنك الأهلي المصري 2021

يقوم البنك الأهلي المصري بتنظيم أسعار الفائدة على حسابات التوفير بقيمة تتراوح بين 3000 جنية وحتى 5000 جنية ذات عائد شهري والفائدة الخاصة بهم هي 3.2% ويقدم عائداً شهرياً بنسبة 4.2% على جميع حسابات التوفير الذي يتراوح بين 5000 جنيه وحتى 100000 جنية.

ويقوم البنك الأهلي المصري بفتحة الفائدة عند فتح حساب قيمة تتراوح بين 100 و500 ألف جنيه يتم إحتساب العائد الخاص به شهري بنسبة 4.75% وعلى القيمة الأكثر من 500,000 جنيه يتم صرف عائد شهري بنسبة 5.25%.

اسعار الفائدة على الشهادات في البنك الاهلي المصري 2021.

يقوم البنك الأهلي المصري بتقديم الشهادة البلاتينية الثلاثية بعائد شهري 11% على أن يكون الحد الأدنى لفتح الشهاده 1000 جنية بينما يقوم البنك بتقديم فائده 8.5% على الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير ويقوم البنك أيضا بتقديم الشهادة الخماسية ذات العائد المتغير بحد أدنى للشراء 1000 جنية و يقوم بصرف عائد لها بنسبة 10.25%.