التخطي إلى المحتوى
الان استفيد بأعلى سعر فائدة ثابت على شهادات الإستثمار في بنك الاسكندرية 2021
فوائد الشهادات في بنك الاسكندرية

فوائد الشهادات في بنك الاسكندرية هو ما يبحث عنه العديد من المواطنين لتحقيق العائد الثابت بالجنيه المصري، حيث أنه يطرح شهادات كل واحدة تحقق عائد، حيث أن البنك يوفر من خلاله شهادات بآجال3و5و7سنوات و10سنوات بحيث يحقق عائد من الشهادات بعدد من الشروط والأحكام.

فوائد الشهادات في بنك الاسكندرية

ويحق للمستفيد من الشهادات أن يقترض من البنك بفائدة تصل ل90% من إجمالي القيمة الكلية للشهادة، وتتيح تلك الشهادة للمقترض أن يسترد أمواله  بعد مرور 6شهور من آجال الشهادة بعد شرائها،  ويمكن شراء الشهادة من أي فرع من فروع البنك المنتشرة في كل أنحاء الجمهورية، حيث أنه يعتمد مجموعة كبيرة من الشعب المصري علي عوائد الوعية الأدخارية لتساعد في تلبية إحتياجاتهم المعيشية، لذلك يبحث العديد من المواطنين عن الشهادات الأدخارية.

شهادات إدخار بنك إسكندرية

يمكن تحقيق فوائد الشهادات في بنك الاسكندرية من شهادة الأدخار التي تكون أنواعها كالتالي:

  • شهادة آجال 3سنوات بتحقيق عائد ثابت، حيث أن الفائدة السنوية تتراوح بين10%، و10.25% بعائد شهري، ويبدأ شراء الشهادة بداية من1000جنيه، وهي أعلي شهادة بنك الأسكندرية التي تحقق أعلي عائد شهري لمن يشتري تلك الشهادة، كما أنها يمكن إستردادها بعد 6شهور من إيداعها
  • شهادة آجال 5سنوات تمنح عائد ثابت يصل ل7.25% عائد شهري، و7.25% تحقيق عائد ربع سنوي، وتم تحديد الحد الأدني للشراء ألف جنيه.
  • شهادة آجال 7سنوات لتحقيق عائد ثابت بحيث تبلغ نسبة الفائدة 9% سنوي، ويتم صرف العائد في نهاية مدة الشهادة، والحد الأدني لشراء الشهادة يبلغ5آلاف جنيه.
  • شهادة آجال 10سنوات التراكمية التي تحقق عائد ثابت، حيث يتم منح فائدة10% سنوي، بحيث يتم صرف العائد في نهاية المدة، والحد الأدني لشراء الشهادة يكون5آلاف جنيه.