التخطي إلى المحتوى
ماهو مرض ياسمين عبد العزيز الغامض ؟ وما حقيقة إصابتها بـ”التلوث البكتيري”
حقيقة مرض الفنانة ياسمين عبدالعزيز

اصيبت الفنانة الجميلة ياسمين عبدالعزيز بوعكة صحية شديدة بشكل مفاجئ مم ادي الي حجزها في المستشفي لاجراء بعض الفحوصات الطبية وتحديد نوع العملية التي سوف يقوم بها  الاطباء. وتعتبر هذه العملية الجراحية عملية صعبة ودقيقة جدا, وفي حين اجراء تلك العملية حدث خطا جراحي طبي من احد الاطباء في المستشفي التي تقيم بها حالي مما ادي الي حدوث تلوث بكتيري, وقامت المستشفي بحجزها فورا في العناية المركزة علي امل ان تتحسن حالتها الصحية في الاساعاد المقبلة متمنيين لها الشفاء العاجل.

حقيقة مرض الفنانة ياسمين عبدالعزيز.. احمد العوضي يدعوا لها

وتحدث الفنان احمد العوضي عن مرض الفنانة ياسمين عبدالعزيز وايضا شقيقها وائل عبدالعزيز, ولم يقومو بايبتصريح عن نوع العملية التي قامت الفنانة ياسمين عبدالعزيز باجرائها واكتفو بالدعاء لها. كما شاركوا مرض الفنانة مع الجمهور وطلبوا منهم الدعاء لها بالشفاء العاجل عبر مواقع التواصل الاجتماعي. واضافوا ايضا بان حالتها خطيرة, وهذا الامر جعل المعجبون وجمهورها التوقع باصبابتها بفيروس كورونا المستجد, والبعض الاخر توقعوا بانها قامت باجراء عملية اجهاض بعد ان كان حملها متردد في الفترة الاخيرة, ولكن كل هذه توقعات ومازالت الحقيقة في قلب زوجها مكتومة لايود الافصاح عنها طالبا من الجمهور الدعاء لها بالشفاء العاجل.

رسالة احمد العوضي المؤثرة لزوجته

قام الفنان احمد العوضي بكتابة رسالة مؤثرة عن مرض الفنانة ياسمين عبدالعزيز زوجته والتي شاركت معه في مسلسل “اللي ملوش كبير” وذلك عبر صفحته علي الفيس بوك قائلا: يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا.. أنا ضعيف جدا من غيرك أنتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة.. أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه.. بس أنتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان أنتي وعداني وعد وهتتفذيه.

أضاف ايضا: “أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة.. وأنا دلوقتي مش قوي زي ما أنتي بتشوفيني، أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما أنتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك”.

اختتم بكلمات اثرت في جموع المتابعين: “قومي عشان أنا بحبك.. بحبك أكتر بكتير من كل الكلام اللي أنا كتبته.. أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من أيام حلوة ومواقف صعبة مرت علينا.. أكتر بكتير حتى من الموقف اللي إحنا فيه دلوقتي.. أنا بحبك.. ادعولها تقوم بالسلامة زي ما أنتوا دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق.. هي دلوقتي محتاجة دعواتكم”.

كما طلب الفنان احمد العوضي من الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل وكتب ايذا عبر صفحته علي الفيس بوك: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء.. اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”.