التخطي إلى المحتوى
طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2021 وخطوات سداد الفاتورة
الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

بداية من تاريخ 15 من شهر 7 سنة 2021 ساهمت شركة we للإتصالات بحساب المبالغ, التي يجب دفعها من قبل جميع العملاء المستعملين للتليفونات الأرضية, هذا ما حدث بغض النظر عن الثلاث الشهور الأخيرة ويستطيع كافة العملاء, الإستفسار عن مبالغ فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الصفحة الإلكترونية لمؤسسة te. Eg  أونلاين, أو بمهاتفة كود الخط الساخن وهو كالتالي: ( 19777), ويتم صرف مقابله رسوم زهيدة جدا, ويكون الإستفسار عادة بإعطائهم رقم تليفونك المنزلي الأرضي.

فاتورة التليفون الأرضي

تسمح شركة we للإتصالات بالكثير من الوسائل التي يمكن من خلالها دفع رسوم فاتورة التليفون الأرضي, وهذا من خلال طريقة واحدة من طرق جمع النقود التي تتبع شركة we  للإتصالات داخل مصر, والتي تتواجد في كل مكان من محافظات مصر, وأيضا يمكن الدفع عن طريق الخاصية التي تتبع مؤسسة صرف النقود بصورة إلكترونية, وأيضا يمكن دفع الفاتورة من خلال الصفحة الرسمية لشركة we للإتصالات.

معلومات عن دفع فاتورة الخط الأرضي

وتقترن عمليات المشاركة في هذه الخدمة والتي تسمى بعروض ال adsl, بإتفاق العميل مع الشركة للتوصيل ببيته تليفون أرضي, وعندما يحدث أي خلل في أغلب الظروف مثل عدم وجود أي حرارة في جهازك الهاتفي المنزلي الأرضي, فالسبب يعود إلى إنتهاء تقديم الشركة لعرض النت الأرضي, أو إيقافه لبعض الوقت لحين سداد المصاريف التي يتم دفعها شهريا.

فهناك الكثيرين من الذين يمتلكون راوتر بمنزلهم لا يلتزمون بدفع مصاريف فاتورة التليفون بشكل منتظم مع فاتورة النت, ولكن مع ذلك يمكن صرفها فيما بعد بمجرد الإحساس بأنه لابد أن يتم دفعها, بعد أن ينقطع النت بشكل نهائي عن الأجهزة الإلكترونية النقالة, فيقبل حشد كبير من الناس على دفع الفاتورة تلك الآونة, حتى لا تنتهي الخدمة، وطبقا لما جاء من معلومات من جهة وزارة الإتصالات, وصل عدد الأفراد الذين يمتلكون خط أرضي في منازلهم إلى ما يقارب عشرة ملايين فرد.