التخطي إلى المحتوى
الان نتائج التوجيهي التكميلي بالاردن 2021 حسب الاسم و رقم الجلوس
نتائج التوجيهي التكميلي

 نتيجة توجيهي 2021 ، بعد ظهور وباء فيروس كورونا كوفيد 19 ، المستجد ، يبحث العديد من الطلاب وابائهم في دولة الأردن عن نتيجة التوجيهي 2021 ،  والتي تركت لدي الجميع الشعور القلق والتوتر ، وسنعرض لكم توجيهي 2021 النتائج ، ينبغي متابعتنا.

نتائج التوجيهي 2021

  • لا شك أن الجميع قلقون ويشعرون بتوتر على نتيجة التوجيهي عام 2021 ، لأنها نتيجة قبول جامعي.
  • وعقد مؤتمرا صحفيا مع وزير التربية والتعليم في الأردن وأعلن الموافقة على النتيجة كخطة للسماح للطلاب والطالبات بمراجعة نتائجهم عبر الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية.
  • بالإضافة انها دعت جميع الطلاب بالاحتفال بظهور النتائج الثانوية العامة التكميلي ولكن تبعا أتخاذ القرارات الوقائية الذي ينبغي القيام بها لحفاظ على سلامة افراد المجتمع والحد من انتشار فيروس كورونا وتتمني التفوق للجميع.

رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2021 حسب الاسم و رقم الجلوس

اعلنت وزارة التربية والتعليم بالأردن يستطيع جميع الطلبة والطالبات بعد اعتماد النتيجة انه يتم التعرف على نتائج من خلال رابط نتائج التوجيهي من خلال التقاط التالية

  • بعد ذلك يتم  الضغط على نتائج التوجيهي التكميلي 2021.
  •  ثم يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس والاسم الثلاثي.
  • يتم النقر على كلمة استعلام فتظهر النتيجة امامك على الشاشة.

ا لجدير بالذكر أنه سيتم الإعلان عن نتائج اجتماع الشرح التكميلي وسيتم تفعيل الرابط الخاص باجتماع الشرح ، وسيتم الإعلان عن النتائج التفصيلية مثل نسبة النجاح.  بلغ عدد المشاركين في الدورات التكميلية في الأردن أكثر من 95 ألف طالب وطالبة موزعين على 464 مدرسة في جميع مدن ومحافظات الأردن.