التخطي إلى المحتوى
استعلم عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021 اعرف الطريقة بالخطوات

فاتورة التليفون الأرضي انتشرت العديد من التساؤلات خلال الساعات القليلة الماضية حول كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي في مصر وكذلك طرق السداد المتبعة من قبل الشركة، وجاء ذلك بعدما أعلنت إدارة شركة We عن البدء في تحصيل فاتورة التليفون الارضي لشهور أبريل ومايو ويونيو، وفي إطار الخدمات المتعددة التي اعتاد المتابع أن يجدها على موقعنا سنقوم خلال السطور التالية بذكر تفاصيل التفاصيل المتعلقة بهذا الصدد.

فاتورة التليفون الأرضي

تزايدت عمليات البحث مؤخراً عبر محرك البحث جوجل عن كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وذلك بعد أن أعلنت شركة We فتح باب التسديد للفواتير المتأخرة لشهور ابريل ومايو وينويو، وقد صرحت الشركة أن ستبدأ في التحصيل بداية من اليوم الموافق الخامس عشر من يوليو ولمدة شهر على أن يغلق باب التحصيل أمام العملاء المشتركين يوم الخامس عشر من شهر أغسطس القادم.

ونوهت الشركة أنها ستقوم بتحويل الخدمة في التليفونات إلى استقبال فقط بالنسبة للعملاء المتأخرين عن السداد بعد المهلة المحددة، وأن يتم رفع الخدمة نهائياً بعد الخامس عشر من شهر سبتمبر المقبل.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

وقامت الشركة بتوفير عدة خدمات يستطيع من خلالها العميل الاستعلام عن قيمة الفواتير بدون التحرك من منزله وذلك عبر الاتصال على الخط الساخن للشركة ١٤٠ أو عبر الموقع الرسمي للشركة We اضغط هنا للدخول إلى الموقع الرسمي لشركة We وكتابة رقم التليفون الخاص بك مسبوقاً بكود المحافظة التي تتبعها، ويأتي ذلك ضمن جهود الشركة المساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا.

ويستطيع العميل الآن تسديد الفاتورة بدون الحاجة الى الذهاب للشركة وذلك عبر خدمات الشحن العديدة التي أصبحت متواجدة الأن، منها:

  • خدمة فودافون كاش.
  • خدمة ممكن.
  • خدمة سداد.
  • خدمة أمان.