التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح: رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم يقول إن مهاجم ليفربول يريد إطلاق الأولمبياد

يزعم أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن محمد صلاح سيدفع ليفربول للسماح له باللعب في الأولمبياد رغم رفض النادي طلبهم بالإفراج عنه.

مع استعداد المهاجم للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية في يناير / كانون الثاني ، من المفهوم أن النادي غير راغب في المعاقبة على غياب آخر – خاصة خلال هذه الفترة المحورية في فترة ما قبل الموسم.

تستمر دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو من 22 يوليو حتى 7 أغسطس ، قبل أسبوع من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولا يرى ليفربول أن من مصلحته السماح للاعب البالغ من العمر 29 عامًا بالحضور.

بموجب قواعد الفيفا ، الأندية ليست ملزمة بالإفراج عن لاعبيها للأولمبياد.

قال مجاهد إن صلاح سيقدم نداءًا أخيرًا للسماح له بالانضمام كأحد لاعبيه الثلاثة الذين تجاوزوا سنهم المسموح لهم في الفريق.

وقال للإذاعة المصرية “لا أريد أن أقول إنه من المستحيل على صلاح أن يشارك في الأولمبياد ، لكن ذلك صعب”. اون تايم سبورت.

ووافق صلاح على قيادة المنتخب الأولمبي خلال المعسكر الأخير للمنتخب المصري.

اتصلنا بليفربول للسماح لصلاح بالانضمام إلى الفريق الأولمبي وقالوا إنهم ينتظرون موافقة الجهاز الفني.

وفي النهاية رفض ليفربول الطلب لأنهم لا يريدون خسارة اللاعب في بداية الموسم وكذلك في يناير المقبل مع بطولة كأس الأمم الأفريقية ، الأمر الذي سيحرمه من المشاركة في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

“تحدثنا مع صلاح مرة أخرى ، وأخبرنا أنه سيجري محاولة جديدة مع الجهاز الفني لفريقه ، لحل الأمر ، وفي غضون اليومين المقبلين سيجد طريقة”.

لم يتم اختيار تاكومي مينامينو لاعب ليفربول ، الذي قضى النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة ، كواحد من لاعبي اليابان الذين تجاوزوا سن الـ24 (أكثر من 24) بينما من المتوقع أيضًا أن يكون التعاقد الجديد إبراهيما كوناتي متاحًا لبدء الموسم التمهيدي في يوليو. 12 حيث رفض النادي طلبًا من فرنسا.