التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاكوادور وبيرو  اليوم 23/06/2021 في بطولة كوبا امريكا
مشاهدة مباراة الاكوادور وبيرو بث مباشر

في معركة حاسمة في دور المجموعات في كوبا أمريكا ، تلتقي الإكوادور وبيرو في Goania يوم الخميس ، مع احتمال التأهل إلى ربع النهائي على المحك. مع قيادة البرازيل وكولومبيا للمجموعة كما هو الحال ، هناك منطقتان مؤهلتان متاحتان لكل من بيرو وفنزويلا والإكوادور ، وسيخوض كل من الفريقين مباراته قبل الأخيرة من دور المجموعات بينما يتصارعان للوصول إلى المركز الأول. ختم واحدة من تلك البقع.

 

كانت بداية الإكوادور مخيبة للآمال في بطولة كوبا أمريكا ، حيث هُزمت بفارق ضئيل أمام كولومبيا في يوم الافتتاح. على الرغم من كونهم الفريق الأفضل في معظم المباريات ولديه فرص في تسجيل الشباك ، إلا أنهم لم يتمكنوا في النهاية من العودة إلى الوراء بعد أن وضع إدوين كاردونا منتخب كولومبيا في المقدمة في نهاية الشوط الأول ، مما أدى إلى سقوطه في قاع المجموعة نتيجة لذلك. ثم تعادلا مخيباً للآمال إلى حد ما 2-2 في مباراتهما الأخيرة ، حيث واجهوا فنزويلا ، الطرف الآخر في منافسة شديدة على مراكز التأهل.

 

افتتح سيرجيو بينا التسجيل في وقت مبكر من تلك المباراة ، ومنحهم تقدمًا طوال الوقت ، ولكن بدا أن هدف التعادل لميغيل بورجا من ركلة جزاء عند مرور ساعة هو تغيير الزخم ، حيث تتطلع كولومبيا إلى المضي قدمًا والفوز بالمباراة من هناك. ومع ذلك ، كانت بيرو هي التي استعادت التقدم بعد 10 دقائق ، حيث سجل ييري مينا هدفًا في مرماه ، وصمدوا لتحقيق فوز حاسم في جويانيا. كانت هذه النقاط الأولى لبيرو في البطولة ، بعد أن تعرضت لسحق 4-0 على يد الدولة المضيفة البرازيل في مباراتها الافتتاحية.