التخطي إلى المحتوى
أخبار انتقال تشيلسي: اقترب باريس سان جيرمان من توقيع صفقة مع أشرف حكيمي من إنتر ميلان مقابل 59.8 مليون جنيه إسترليني

يستعد باريس سان جيرمان للفوز على تشيلسي بالتعاقد مع الظهير الأيمن إنتر ميلان أشرف حكيمي.

بالنسبة الى السماء في إيطاليا ، قدم باريس سان جيرمان عرضًا محسنًا بقيمة 70 مليون يورو (59.8 مليون جنيه إسترليني) ، بما في ذلك الإضافات ، وهو واثق من الفوز بالسباق الدولي المغربي.

يخوض الناديان محادثات ويمكنهما إبرام صفقة بسرعة على الرغم من بقاء تقييم إنتر أعلى من عرض باريس سان جيرمان المحسّن.

  • يوفنتوس يتقدم في محادثات انتقال لوكاتيلي
  • كالهان أوغلو سينضم إلى إنتر من ميلان
  • مركز النقل LIVE!

لا يزال تشيلسي في السباق ، لكن نادي Ligue 1 يأمل أن تحقق رغبة اللاعب في الانتقال إلى فرنسا بدلاً من إنجلترا الفرق.

سكاي سبورتس نيوز ذكرت تقارير أن تشيلسي وباريس سان جيرمان قدما عروض أولية بقيمة 60 مليون يورو (51.3 مليون جنيه إسترليني) لشراء حكيمي ، لكن إنتر قيمه بنحو 80 مليون يورو (68.4 مليون جنيه إسترليني).

تعاقد إنتر مع حكيمي من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو الصيف الماضي بعد أن أمضى موسمين على سبيل الإعارة في بوروسيا دورتموند بين 2018 و 2020.

صورة:
فاز حكيمي بلقب الدوري الإيطالي في موسمه الأول مع إنتر ميلان

كان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا أحد نجوم الدوري في موسمه الأول في إيطاليا ، حيث سجل سبعة أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة في 45 مباراة مع إنتر.

يحتاج أبطال دوري الدرجة الأولى الإيطالي إلى تعويض حوالي 100 مليون يورو (85.5 مليون جنيه إسترليني) من مبيعات اللاعبين بسبب الخسائر المالية الفادحة ، والتي كانت جزءًا من السبب وراء قرار أنطونيو كونتي بالاستقالة من منصب المدير الفني الشهر الماضي.

أكد إنتر ، الثلاثاء ، توقيع لاعب خط وسط ميلان وتركيا هاكان كالهان أوغلو على صفقة مدتها ثلاث سنوات عند انتهاء عقده مع منافسيه عبر المدن في نهاية الشهر.

النادي ، الذي يديره الآن سيموني إنزاغي ، مدرب لاتسيو السابق ، شهد أيضًا مغادرة آشلي يونغ في انتقال مجاني للانضمام إلى نادي الصبا أستون فيلا هذا الشهر.