التخطي إلى المحتوى
أهداف المانيا والمجر  | 2-2 | ملخص مباراة المانيا والمجر بث مباشر اليوم في اليورو 2020
مشاهدة مباراة المانيا والمجر بث مباشر

نعرض لكم البث المباشر لمباراة المانيا والمجر اون لاين Germany vs. Hungary ضمن مباريات الجولة الاخيرة والحاسمة من دور المجموعات ببطولة اليورو 2020،ومع ذلك ، لضمان التقدم إلى دور الـ16 من بطولة أوروبا 2020 ، ترحب ألمانيا بغريمتها المجر في المجموعة السادسة في ميونيخ يوم الأربعاء ، ولا تزال النتيجة الإيجابية مطلوبة. بعد أن خسر كل فريق مباراته الافتتاحية ، دخل الفريقان الآن في هذه المباراة عالية المخاطر في مزاج جيد ، حيث احتفظ المجريون بالتعادل مع فرنسا في نهاية الأسبوع الماضي ، بينما فاز رجال يواكيم لوف على البرتغال حاملة اللقب 4-2.

 

في المباراة التي ربما تكون الأكثر تسلية حتى الآن في نهائيات هذا الصيف ، يوم السبت ، عادت ألمانيا من تأخرها بهدف لتقدم عرضًا هجوميًا يذكرنا بفريقها في كأس العالم 2006 الذي أشاد به – مما جعلها في وضع تنافسي للتقدم من مجموعة البطولة. موت’. وبقيادة الثنائي العريض من جوشوا كيميش وروبن جوسينز – حيث سجل الأخير الهدف الرابع ضد البرتغال حاملة اللقب من تمريرة عرضية سابقة – تجاهل الألمان الشكوك التي ظلت قائمة بعد الخسارة الافتتاحية أمام خصومهم القدامى فرنسا. لا يخفى على متابعو فريق أتالانتا الذي يتدفق بحرية من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، أن الظهير الأجنحة جوسينز استحوذ على القلوب والعقول المتشككة سابقًا بأداء رجل المباراة في أليانز أرينا بميونيخ. مع 12 هدفًا وستة تمريرات حاسمة من الجهة اليسرى لنادي بيرغامو الموسم الماضي ، فإن الرجل الذي شق طريقه عبر نظام كرة القدم الهولندي ولم يلعب في البوندسليجا أبدًا ساهم بقوة في ذلك ، على الرغم من الحرارة الشديدة في البافاري. رأس المال.

 

بعد أن حقق أتيلا فيولا مكانة البطل القومي بهدفه في تعادل نهاية الأسبوع الماضي 1-1 مع فرنسا ، يمكن لزملائه المجريين الذين لم يحظوا بالتقدير الآن أن يحلموا بالانضمام إليه ، من خلال الهروب من مجموعة بدا من المستحيل التفاوض عليها في فترة ما قبل البطولة. قاد الظهير المجري المهاجم المجر إلى الصدارة قبل الاستراحة مباشرة في بودابست – صد الدفاع الفرنسي ليسجل هدفًا احتفل به بشدة – وعلى الرغم من أن أنطوان جريزمان تمكن لاحقًا من إنقاذ نقطة لأبطال العالم ، يمكن للمجر الآن أن تتأخر. في المركز الثاني إذا فازوا يوم الأربعاء وخسرت البرتغال.