Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
روب بيج: قال المدير المؤقت لويلز إنه لن تظهر أي مشاعر في مباراة يورو 2020 مع الدنمارك

يقول روب بيج إنه لن يكون هناك أي عاطفة مرتبطة بمواجهتهم مع الدنمارك ويعترف بأن فريقه الويلزي سيواجه “جماعة جيدة للغاية” في أمستردام يوم السبت.

عانت الدنمارك من مرحلة المجموعات الصعبة بعد تعرض كريستيان إريكسن لسكتة قلبية قبل نهاية الشوط الأول بقليل في المباراة الافتتاحية أمام فنلندا على ملعب باركن في كوبنهاغن. ونُقل لاعب خط وسط توتنهام السابق إلى المستشفى لكنه خرج الآن من المستشفى بعد إجراء عملية ناجحة لتركيب جهاز إزالة رجفان القلب.

تأهل فريق كاسبر هجولماند لمراحل خروج المغلوب بطريقة دراماتيكية بفوزه على روسيا 4-1 ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية ويحمل الزخم في مواجهته مع ويلز ، الذي قدم أداءً رائعًا ضد سويسرا وتركيا لكنه خسر 1-0 أمام في. -شكل ايطاليا في روما.

أرسل مدرب تصريف الأعمال بيج أطيب تمنياته إلى إريكسن من أجل الشفاء العاجل لكنه يصر على أن ويلز تركز على الوظيفة التي في متناول اليد حيث يتطلعون إلى إنهاء المراحل الأخيرة من اليورو للمرة الثانية على التوالي.

أخبر سكاي سبورتس نيوز: “ليس لدينا الوقت لنثني على أنفسنا كثيرًا ، هناك وظيفة في متناول اليد مرة أخرى يوم السبت ، وهي مباراة صعبة ونتطلع إلى التحدي.







2:26

شارك لاعبو ويلز في دورات تدريبية خفيفة في محاولة للاستعداد قدر الإمكان لمباراة دور الستة عشر أمام الدنمارك يوم السبت.
  • يمكن أن يحضر الدنماركيون مباراة دور الستة عشر في أمستردام حيث حظر مشجعو ويلز
  • بن ديفيز: زميله السابق كريستيان إريكسن في حالة معنوية جيدة
  • وهزم منتخب ويلز المكون من عشرة لاعبين أمام إيطاليا لكن في دور الستة عشر

“جاء كلا الجانبين معًا ضد تركيا ، اعتقدت أننا دافعنا جيدًا وأظهرنا أن لدينا هدفًا ، كنا نشكل تهديدًا دائمًا.

“كان بإمكاننا الحفاظ على الكرة بشكل أفضل قليلاً ضد إيطاليا ، وهذا أمر صعب الإرضاء حقًا لأنهم فريق جيد حقًا ولكن في بعض الأحيان علينا فقط أن نثق في أنفسنا. هل حصلنا على الأشخاص المناسبين على الكرة؟ ربما لا يكون ذلك مجالًا يمكننا العمل فيه.

“أي مدير معارض ينظر إلى ورقة فريقنا ويحترم كل ما نحن بصدده والتهديد الذي نواجهه في الفريق.

“لقد أنجزنا واجباتنا عليهم بالفعل ، لقد أمضينا اليوم كله في غرفة التحليل بالأمس نتفحصها وما نواجهه هو مظهر جيد جدًا.

“أولاً وقبل كل شيء ، نحن سعداء لأن كريستيان إريكسن يتعافى جيدًا حقًا. بن ديفيز هو صديق مقرب له وقد تم قطعه في الليلة التي بدأ فيها كل شيء. كرة القدم تأتي وتذهب للمدربين والمديرين واللاعبين ولكنك العائلة موجودة مدى الحياة وقد عاد معهم وهذا أهم شيء.

“فيما يتعلق بالعمل يوم السبت ، نحن هناك للتغلب عليهم ، وليس هناك أي عاطفة منا فيما يتعلق بأننا موجودون للقيام بعمل وسنكون مستعدين تمامًا لذلك.”



صورة المعاينة



0:27

قال جو رودون مدافع توتنهام إن فريق ويلز غير راضٍ عن بلوغ مراحل خروج المغلوب في يورو 2020 ويريدون المضي قدمًا في البطولة

“الموسيقى جزء كبير من ترابط الفريق في ويلز”

تطورت روح الفريق الشبيهة بالنادي بين لاعبي كريس كولمان عندما شرع ويلز في مسيرة غير مسبوقة إلى الدور نصف النهائي في يورو 2016.

يعتقد بيج أن فريقه خلق جوًا مشابهًا هذه المرة ويقول إن الموسيقى تلعب جزءًا كبيرًا من ترابط الفريق وراء الكواليس لتنمية هذا التعاون ، مما قد يساعدهم على التقدم إلى الدور ربع النهائي.

قال: “لدينا مجموعة كبيرة كبيرة ، لقد قلت ذلك طوال الوقت منذ أن تقدمت. نحن بحاجة إلى قيادتهم وقد فعلوا ذلك طوال الوقت.

“تعد الموسيقى جزءًا كبيرًا مما يحدث ، لقد اضطررت فقط إلى إيقاف تشغيل الموسيقى قليلاً لإجراء مقابلتي الأولى! إنهم مجموعة رائعة يجب أن يكونوا معًا ، إذا لم يكونوا قد جعلوا الكمان يغني ، ثم يجعلون أحدهم يغني لأنه عيد ميلادهم.

“إذا تأخرت في الغناء ، فهذه دائمًا أغنية من اختيارهم ، فنحن لسنا بهذه القسوة! الموسيقى جزء كبير من غرفة تغيير الملابس هذه ، لكنها جزء كبير من روح الفريق والصداقة الحميمة.”

جاريث بيل يصفق للجماهير بعد ويلز & # 39 ؛  خسارة لايطاليا
صورة:
جاريث بيل يصفق للجماهير بعد خسارة ويلز أمام إيطاليا

سجل الكابتن جاريث بيل 33 هدفًا في 95 مباراة دولية لبلاده حتى الآن ، لكنه لم يسجل بعد في بطولة أوروبا هذا الصيف.

سجل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا في كل من مباريات ويلز الجماعية في البطولة قبل خمس سنوات ، لكن مديره غير منزعج من الحديث عن افتقاره إلى الأهداف في يورو 2020 وبدلاً من ذلك سلط الضوء على مساهمات مهاجم ريال مدريد في أماكن أخرى للفريق.

عندما سئل عما إذا كان من المهم أن يسجل بيل بانتظام لويلز ، أجاب بيج: “لا ، بالطبع لا. لقد وضع هدفين في اليوم الآخر ، لذلك بدون تمريراته الحاسمة ، لم نقف هنا نتحدث عن مراحل خروج المغلوب.

“هناك ما هو أكثر في لعبة جاريث من تسجيل الأهداف ، لقد جلب الكثير إلى غرفة تغيير الملابس.”

مع عدم وجود ويلز على قائمة هولندا للدول الآمنة ، مُنع المشجعون من السفر إلى أمستردام بموجب بروتوكولات فيروس كورونا الحالية ، وحذر الوزير الأول مارك دراكفورد المشجعين من القيام برحلة مباراة السبت.

كان عدد مشجعي ويلز يفوق عددهم بشدة في باكو في مباراتهم الثانية في المجموعة الأولى ضد تركيا ، وبعد أن انتصروا في تلك المباراة ، يقول بيج إن فريقه سيحاول استخدام ملعب يضم مشجعي الدنمارك لصالحهم.

وأضاف: “كل شيء سياسي قليلاً ، أليس كذلك ولكن في نهاية المطاف هو ما لا يمكننا التأثير فيه ، علينا أن نتحكم في ما نستطيع وكل ما علينا أن نقلق بشأنه هو اللعبة.

“نعم سيكون لديهم مؤيدون لكن تركيا كان لديها 30 ألف مشجع وقد هزمناهم لذا سنستخدمها لمصلحتنا ولا يمكننا الانتظار.”

وسجل أندرياس كريستنسن أحد أهداف البطولة حتى الآن في الفوز 4-1 على روسيا
صورة:
وسجل أندرياس كريستنسن أحد أهداف البطولة حتى الآن في الفوز 4-1 على روسيا

كريستنسن: اتحدت الدنمارك بعد ما حدث لإريكسن

في معرض تأمل تقدم الدنمارك إلى الأدوار الإقصائية ، قال مدافع تشيلسي أندرياس كريستنسن ، الذي سجل هدفاً مذهلاً من مسافة 25 ياردة ضد روسيا ، إن البلاد كلها توحدت في دعمها لكريستيان إريكسن والمنتخب الوطني بعد نقل لاعب خط الوسط إلى المستشفى بعد انهياره على أرض الملعب في مباراتهم ضد فنلندا.

قال: “لقد مررنا بأمر فظيع. لقد فعلنا ذلك معًا. نحن في المنزل في يورو وهذا يعني الكثير بالنسبة لنا. لبدء هذه البداية ، كان الأمر صعبًا للغاية ، ليس فقط بالنسبة لنا فريق ولكن للبلد كله ونحن نفتقد أفضل لاعب لدينا.

“ولكن في الوقت نفسه بسبب هذا ، اقتربنا أكثر مما كنا عليه ولعبنا بمشاعر كثيرة. أعتقد أن مستوى الطاقة وصلنا إلى مستوى آخر. نحن نتطلع إلى كل مباراة ، و نحن نحاول إظهار مشاعرنا ومقدار ما يعنيه ذلك بالنسبة لنا “.

فيما يتطلع إلى مباراتهم مع ويلز ، حذر المدافع دانييل واس زملائه في الدنمارك من التهديد الذي يمثله بيل وأصر على أن فريق هجولماند سيحتاج إلى ضمان أمسية هادئة يوم السبت.



سيمون كجاير



0:52

سيمون كيير يتحدث عن تعافي زميله كريستيان إريكسن ويثني على جماهير الدنمارك لدعمهم خلال البطولة

قال واس: “إنه لاعب كرة قدم رائع. لقد أظهر ذلك في إسبانيا وكذلك في إنجلترا. لذلك سيكون من الصعب إيقافه. ويلز لديها فريق جيد وأعتقد أن X-Factor هو بيل. لذلك نحن سوف نضع أعيننا عليه.

“بالطبع سيكون الأمر مختلفًا ألا يكون معنا معجبينا من باركين. ولكن مرة أخرى ، كنا نعلم أن هذا سيحدث إذا تجاوزنا المجموعة. لكننا سنذهب إلى أمستردام بنفس كثافة كما لعبنا آخر مباراتين “.

كان المهاجم كاسبر دولبيرج في مزاج أكثر ثقة قبل مباراة دور الستة عشر ، قائلاً: “لا ، لا أخشى حقًا أي شيء لأكون صادقًا عندما يتعلق الأمر بويلز. أنا واثق جدًا من الفريق بأكمله وأثق جدًا في ذلك. أننا سنفعل بشكل جيد وهذا كل ما في الأمر “.