التخطي إلى المحتوى
الأن .. موعد اعلان نتائج شهادة البكالوريا 2021 بالجزائر لجميع الشعب عبر موقع الديوان الوطني
موعد اعلان نتائج البكالوريا 2021 بالجزائر

موعد نتائج البكالوريا 2021 بالجزائر من الموقع الرئيسي للوزارة وذلك من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات. حيث تم الاعلان عن موعد نتائج البكالوريا 2021 بكافة التفاصيل المتعلقة والمعلنة عبر الموقع الرسمي سيتم توضيحها في هذا المقال. وسوف نقوم من خلال موقعنا وبالاخص في الهذا المقال بادراج رابط اعلان نتائج البكالوريا 2021 بالجزائر حيث ان هذا الامر يشغل الكثير من اولياء الامور والطلاب الجزائريين.

موعد اعلان نتائج البكالوريا 2021 بالجزائر

قام موقع التربية الوطنية بالاعلان في تصريحات رسمية بان الاختبارات قد بدات منذ مدة وانتهت في غضون خمسة ايام ونحن الان في انتظار نتائج البكالوريا 2021 بالجزائر. كما بينت الوزارة بان الاختبارات تمت بشكل مجمل واتخذت جميع الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا. كما اعلن الوزارة انه تم تحديد موعد اعلان نتائج بكالوريا بالجزائر 2021 وذلك في يوم الخميس القادم الموافق 24 من شهر جوليه. وانه يمكن لجميع الطلاب واولياء الامور الاستعلام عن نتائج البكالوريا عبر موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية.

 

تصريحات اعلان نتائج البكالوريا 2021 من قبل جهات رسمية

 

بعد ان اعلنت الجهات الرسمية عن موعد نتائج بكالوريا 2021. وذلك في يوم الخميس المقبل 24 من جوليه بدا بعدها التسجيل في الجامعات للعام الدراسي الجديد. واوضحت الوزارة بان عملية التصحيح بدات بعد انتهاء الامتحانات مباشرة. وقامت الجهات المسؤولة بتجميع الاوراق الحاوية علي اجابات الطلاب في مراكز مختصة لتجميعها وتغليفها. وصرحت الوزارة ايضا انه يمكن للطلاب واولياء الامور الاستعلام عن نتائج البكالوريا عبر موقع الديوان الوطني بعد ان يتم الاعلان عن موعد نتائج البكالوريا 2021.

 

طريقة الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2021 والخطوات من موقع الديوان الوطني

 

  • الدخول علي موقع الديوان الوطني عبر الرابط التالي
  • يقوم الطالب بادخلال رقم الطالب الخاص به عبر الحقل المحدد له.
  • ثم تسجيل الرقم السري للمستخدم للتسجيل في الموقع.
  • ثم يقوم بالضغط علي زر اظهار نتائج البكالوريا.