Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
عروض برايم داي 2021 تعرف على الخصومات الكبرى التى يقدمها أمازون السعودية لاعضائة

محظوظون لتمكنهم من الاستمتاع بالعديد من عروض برايم داي التي يقدمها البرنامج لأعضائهم. تنتمي هذه العروض إلى أفضل العلامات التجارية الكبرى في العالم ، من بينها أهم شيء هو: Amazon Prime تقدم خصومات على العلامة التجارية لأعضائها في يوم عضو Prime ، Samsung Philips SoundBeats Xiaomi Power Max Fitness JUS خصم أديداس رينج كيندل يوم عضو Prime خصم أمازون السعودية تطلق خصومات وخصومات حصرية ،

عروض يوم برايم 1442

و يقدمها لأعضاء أمازون برايم ابتداءً من منتصف ليل الاثنين 11 يونيو من هذا العام ، ويبدأ في منتصف ليل 21 يونيو من هذا العام ، ويستمر لمدة 48 ساعة حتى الثلاثاء 12 ذو القعدة – 22 يونيو. تقدم Prime Day عروض Prime Day تشمل عروض لجميع المستويات والمجموعات الذين يرغبون في الحصول على كل ما يحتاجون إليه في بداية الصيف.

المنتجات العالمية التي يمكنك الحصول عليها في عرض برايم داي.

المنتجات المعروضة في عرض برايم داي يمكن الحصول عليها من أمازون في الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة ، وعلى رأس هذه المنتجات:

  • أدوات المطبخ والعلامة التجارية للأجهزة المنزلية ” Contigo-De “” يمكنك توفير 40٪ Longxi
  •  يمكنك توفير 40٪ عن طريق شراء ماركات التجميل مثل” Shea Moisture-Canto-Wet Brush “. يمكنك توفير 35٪ عن طريق شراء ماركات الأزياء مثل” Heinz -الوجه الشمالي-بطل “.
  • شراء العلامة التجارية” Seagate-Razer- Asus “وغيرها من العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر والملحقات يمكن أن تتمتع بخصم 25٪.
  • خصم إضافي بنسبة 10٪ ، حتى 100 ريال سعودي  لاستخدام بطاقات البنوك السعودية من خلال تطبيق Amazon أو قم بزيارة الموقع الرسمي www.amazon .sa / يوم الذروة.