Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
نتائج كشف النقاط 2021 المتوسط عبرموقع فضاء أولياء التلاميذ برقم التسجيل  cinq.onec.dz

نتائج كشف النقاط 2021 المتوسط تم الإعلان عن نتائج متوسط ​​الدرجات البالغ 2021 ولذلك أرتفع الطلاب فى  بحث محرك البحث “Google” عن  موقع فضاء أولياء التلاميذ الذى سوف تظهر عليه النتائج وفي غضون ساعات قليلة  حيث ان جميع الطلاب وأولياء الأمور ينتظرون النتائج في قلق والحالة العصبية. أعلن ، ومن خلال موقعكم كورة فى العارضة سنوضح كل ما يخص النتائج.

جميعة أولياء التلاميذ 2021

خضع جميع طلاب الصفوف الابتدائية والأولى والمتوسطة والرابعة والثالثة لجميع الفحوصات وفقًا للإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ، بدءًا من ارتداء الأقنعة الطبية إلى الالتزام بمسافة آمنة ، يكون الاختبار على المستوى من الطلاب العاديين.وفقًا للتعليم الوطني ، سيتم الإعلان عن نتائج كشوفات طلاب 2021 في موقع tharwa.education.gov.dz. جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أطلقت موقعًا إلكترونيًا مخصصًا لاولياء التلاميذ من اجل النتائج، حتى يتمكن جميع الآباء من التحقق من درجات أبنائهم إلكترونيًا دون الذهاب إلى المدرسة.

رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ

كشفت بعض المصادر عن نتائج اختبارات الطلاب في الفصل الدراسي الثاني ، ومن المتوقع أن تتحسن النتائج بشكل كبير. وسنوفر لك كيفية الاستعلام عن نتائج اختبار الطالب للفصل الدراسي الثاني لفصل 2021 واتباع الخطوات التالية:
  • يجب علي جميع أولياء الأمور الدخول عبر موقع وزارة التربية الوطنية.

  • قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة.

  • قم بالضغط علي أيقونة إظهار النتائج.