Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
نتائج السانكيام 2021 برقم التسجيل عبر فضاء اولياء التلاميذ cinq.onec.dz وطريقة أستخراج النقاط
منصة فضاء أولياء التلاميذ

نتائج السانكيام 2021 برقم التسجيل ينتظر آلاف الطلاب بحماس وفضول نتائج اختبار الدرجة للفصل الدراسي الثاني لعام 2021. من خلال هذه المقالة ، سنزودك بجميع تفاصيل درجات للطالب.على سبيل المثال ، من المتوقع أن تظهر نتائج اختبار الدرجة يتم الموافقة عليها في الساعات القليلة القادمة ، وتحسن أداء طلاب المرحلتين الابتدائية والثانوية وطلاب المدارس الابتدائية والثانوية من خلال موقع tharwa.education.gov.dz ، وذلك من خلال الاستفسار عن رقم التسجيل وكلمة المرور.

رابط فضاء الأولياء لاستخراج كشف النقاط 2021

الآن يمكن للطلاب فتح موقع درجات الشهادة الابتدائية وموقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية بسهولة ، ولا يحتاجون إلا إلى إدخال رقم التسجيل على الموقع للتعرف على الدرجات المتعلقة بكل طالب.الاستفسار يتم نشر النتائج الحالية على موقع الديوان الوطنى  وموقع فضاء أولياء الطلاب ، ومن السهل استخراجها ، ولكن يحتاج كل طالب للتأكد من معرفته برقم تسجيله ، وذلك للتحقق من نتائجه الخاصة من خلال الموقع الرسمي.

من المؤكد أيضًا أن الاستعلام عن نتائج Sankyam 2021 وفهم نتائج كل طالب من الأشياء التي تقلل التوتر الذي يعاني منه عدد كبير من طلاب المدارس الابتدائية وعائلاتهم ، وهذا أيضًا بسبب النتيجة.

طريقة استعلام نتائج السانكيام 2021

فيما يلي كيفية التحقق من نتائج الشهادة الابتدائية Sankyam 2021 في الجزائر ، حتى تتمكن من التسجيل من خلال موقع مساحة الطلاب وهو أحد المواقع التي تظهر فيها النتائج ، والخطوات كالتالي:

  • أولاً ، يجب على الطلاب زيارة أحد المواقع الرسمية المخصصة للنتائج ، مثل الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  • يوجد مكان خاص لكتابة رقم تسجيل الطالب على الموقع ويجب كتابته بشكل صحيح.
  • بعد إدخال رقم التسجيل والنقر فوق الاستعلام ، ستظهر نتيجة الطالب على الفور.