Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس والاسم الترم الثاني عبر بوابة التعليم الاعدادى بالدقهلية

ينتظر طلاب السنة الثالثة الإعدادية بمحافظة الدقهلية نتائج شهادة الصف الثالث الاعدادى 2021 في حالة قلق وتوتر ، لأن بعض المصادر المسؤولة داخل مكتب التربية ذكرت أن نتائج الشهادة الإعدادية ستتم الموافقة عليها اليوم ومن أجل ذلك سنعمل على توضيح  كل ما يخص  عن رابط للبوابة الإلكترونية والتعرف على نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الدقهلية 2021.

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

في بداية شهر  يونيو شارك حوالي 109261 طالبا وطالبة من 624 لجنة في امتحان السنة الثالثة الإعدادية ، فى ظل  الإجراءات الطبية الوقائية مثل ارتداء الكمامات وتعقيم اللجنة بالمطهرات والكحول. جميع الاختبارات كانت الأسئلة مباشرة ، ولم تتلق وزارة التربية والتعليم أي شيء قبل تقديم الشكوى من قبل الطالب أو ولي الأمر ، خضع الطالب أيضًا لامتحانات اللغة العربية والإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية ، وتم إجراء التصحيحات فورًا بعد الامتحان وعملية المراجعة بدأت على الفور.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدقهلية

يعتزم الدكتور أيمن عبد المنعم المختار محافظ الدقهلية اعتماد نتائج شهادة الاعدادية وإعلان أسماء الطلاب المتفوقين بعد استكمال عملية التصحيح والمراجعة بدقة تامة. فى كلا من  طلخا ، شربين ، بني عبيد ، مطرية ، المحلة دمنة ، جمصة ، ومن خلال البوابة الإلكترونية يمكنكم الاطلاع على نتائج الشهادة الإعدادية  عام 2021 برقم المقعد والاسم.