Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
تردد قناة دراما الوان الجديد 2021 لمشاهدة اقوى المسلسلات والاعمال الدرامية تحديث شهر يوليو 2021

في بداية عام 2021 ، غيرت قناة الوان دراما ترددها لتستمر في تلبية احتياجات الجمهور من خلال تحديث الإشارة والبث وزيادة جودة الصورة المعروضة على الجمهور ، وذلك للحفاظ على شعبيتها العالية والحفاظ على استمراريتها بين الجمهور. الجماهير. تتزايد نسبة جمهور القناة باستمرار.

وصف قناة دراما ألوان

أطلقت القناة عددًا من المسلسلات الرائعة والشهيرة والمرموقة التي نالت إعجاب الناس وأحبهم بشدة. نظرًا لأن هذه الأعمال قد شاركت فيها نجوم وفنانين مشهورين عالميًا ، فهي تحظى بشعبية كبيرة. عرض ، حصل على جمهور كبير.

مميزات محتوى القناة

تتميز القناة بعرض محتوى هادف وفريد ​​من نوعه لما لها من الخصائص التالية: تعرض القناة محتوى حصري تم بثه على التلفزيون لأول مرة ، وهي فريدة من نوعها فقط من حيث طريقة عرضها. ميزة القناة هي عرض المحتوى الدولي الذي يحظى بشعبية وجماهير عالمية وتقييمات مذهلة.

كما يعرض أعمالا درامية في دول ولغات مختلفة مدبلجة أو مترجمة إلى العربية ، ويعرض أعمالا باللغات العربية والتركية والهند وكوريا الجنوبية. تهتم بجعل أعمالها المسرحية للفنانين والمشاهير العالميين تحظى بشعبية كبيرة.

تقوم بعمل استفتاءات شهرية لجماهيرها لعرض الأعمال التي يطلبها المشاهدين والمحبين للقناة. تتصف بعرض محتويات مناسبة لجميع الأسر والأعمار لعدم وجود مشاهد خارجة أو خادشه للحياء تنهى في معروضاتها عن مشكلات اجتماعية إتباعها يضر بالناس والمجتمع ويؤدي إلى انعدام الأمن والأمان بين الناس تنتقي الأعمال التي تحض الناس علي الحب والود والترابط.

كيفية تنزيل القناة عن طريق ترددها الجديد

بإدخال البيانات التالية للقناة والبحث ، يتم تنزيل القناة على التلفزيون الخاص

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
النايل سات ١١٥٩٥ رأسي ٢٧٥٠٠ ٦/٥