التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة الأرجنتين وأوروجواي 19/06/2020

موعد مشاهدة مباراة الأرجنتين وأوروجواي 19/06/2021

أصيبت الأرجنتين بالإحباط بعد تعادلها 1ضد1 مع تشيلي في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولى مساء الإثنين ، وكانت تلك النتيجة بمثابة ثالث تعادل للأرجنتين بعد تعادلين سابقين مع تشيلي وكولومبيا في تعادلين 1ضد1 و2ضد2 ، وكلاهما في الأخير. تصفيات كأس العالم.

ومع ذلك ، وسعت الأرجنتين خطها الخالي من الهزائم في جميع المسابقات إلى ما مجموعه 14 مباراة ، تتكون من سبعة انتصارات وسبعة تعادلات ، لذلك قد تكون احتمالات تحقيق فوز مباشر هنا للأرجنتين ، خاصة على أرض محايدة ، عالية.

🏆 # كوبا أمريكا

تضمين التغريدة 1 (ليونيل ميسي) # تشيلي 1 (إدواردو فارغاس)

👉 Final del partido في ريو دي جانيرو!

🔜 تضمين التغريدة jugará el próximo أربعة أنتي # أوروغواي 🇺🇾 pic.twitter.com/pWiXgH23PC

ضد Selección Argentina 🇦🇷 (الأرجنتين) 14 يونيو 2021

من الواضح أن القرعة كانت سائدة في النتائج الأخيرة للأرجنتين ، وكانت هذه نتيجة آخر مواجهة للأرجنتين مع منافسي كوبا أمريكا يوم الجمعة ، أوروغواي ، في مواجهتهم الأخيرة عندما لعب المنتخبان في مباراة ودية دولية 2 في نوفمبر 2019: تعادل 2.

كانت نتائج كوبا أمريكا غير متسقة قليلاً مع الأرجنتين ، حيث سجلوا ثلاثة انتصارات فقط في آخر ثماني مباريات من البطولة. الذي جاء في شكل انتصارات على قطر وفنزويلا وتشيلي ، لكنه يتضمن أيضًا ثلاث خسائر وتعادلين.

وانطلقوا إلى أوروجواي وبدأوا موسم كوبا أمريكا بهذه المباراة الصعبة ضد الأرجنتين في تعادل متتالي المجموعة أ مع باراغواي وفنزويلا.

ومع ذلك ، أظهرت أوروغواي أيضًا بعض العروض القوية مؤخرًا ، حيث خسرت اثنتين فقط من آخر 12 مباراة في جميع المسابقات ، وتحديداً ضد الإكوادور والبرازيل في قسم أمريكا الجنوبية من تصفيات كأس العالم.


كانت النتائج قوية أيضًا حيث أبدت أوروجواي مقاومة شديدة في رحلتها ، حيث خسرت مرة واحدة فقط في آخر 10 مباريات خارج أرضها في جميع المسابقات ، بما في ذلك خمسة انتصارات وأربعة تعادلات.

انتصارات ملحوظة ضد تشيلي وكوستاريكا والمجر وكولومبيا من شأنها أن تمنح أوروجواي فرصة جيدة للحصول على شيء من هذه المواجهة ضد الأرجنتين ، بينما خسرت أوروجواي واحدة فقط من آخر خمس مباريات لها في نتائج كوبا أمريكا السابقة.

انتهى اللقاءان الأخيران بين الأرجنتين وأوروغواي بالتعادل 2ضد2 و 0ضد0.

لذلك ، يمكن للأوروغواي إحباط خصومهم مرة أخرى في مواجهة ربما ضعيفة في هذه المواجهة.