Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة إنترناسيونال وأتلتيكو مينيرو 17/06/2021

موعد مشاهدة مباراة إنترناسيونال وأتلتيكو مينيرو 17/06/2021

مساء الأربعاء ، استقبل إنترناسيونال أتليتيكو مينيرو دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب خوسيه بينيرو بوردا حيث يحاول الفريق المضيف إطلاق مشواره في الدوري.

حقق إنترناسيونال بداية متباينة لموسم الدوري وسجل أربع نقاط من أول ثلاث مباريات بالدوري هذا الموسم.

أنهى الفوز 1ضد0 في باهيا الجولة الماضية سلسلة من أربع مباريات متتالية بدون انتصارات في الدوري البرازيلي الممتاز عادت إلى الموسم الماضي. يأمل الفريق المضيف مع ركلة الفوز في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

كان من الصعب التغلب على إنترناسيونال في الدوري البرازيلي الممتاز مؤخرًا ، حيث خسر مباراة واحدة فقط من آخر تسع مباريات على أرضه وحقق ستة انتصارات في هذه العملية. ومع ذلك ، لم يفز فريق بورتو أليجري بآخر ثلاث مباريات على أرضه في الدوري.

لقد كانوا منتجين نسبيًا على أرضهم مؤخرًا ، حيث سجلوا هدفين على الأقل في أربع من آخر ست مباريات بالدوري الإيطالي. كانت آخر مبارياتهم على أرضهم عبارة عن مباريات عالية التهديف حيث سجلت أكثر من 2.5 هدف في خمس من آخر ست مباريات بالدوري.

فاز أتليتيكو مينيرو بآخر أربع مباريات في جميع المسابقات ، بما في ذلك آخر مباراتين في الدوري الإيطالي ، وفي الواقع ، فاز بأربع من آخر خمس مباريات في الدوري البرازيلي الممتاز منذ الموسم الماضي.


كان أتليتيكو قوياً دفاعياً في مبارياته الأخيرة بالدوري ولم يستقبل شباكه أي أهداف في ثلاث من آخر أربع مباريات في الدوري البرازيلي الممتاز.

في المواسم القليلة الماضية ، كان لدى الضيوف سجل مختلط بعيدًا عن المنزل. ومع ذلك ، لم يخسروا الآن في الدوري في ثلاث مباريات خارج أرضهم ، بعد أن حققوا فوزين متتاليين في رحلتهم.

كانت آخر مبارياتها خارج أرضها خطيرة حيث سجلت أقل من 2.5 هدف في ثلاث من آخر أربع مباريات في رحلتها.

ويتوقع فوربيت أن ينهي إنترناسيونال الجولة الجيدة الأخيرة لأتلتيكو مينيرو بفوزه في مواجهة عالية التهديف.