Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
هنا رابط اعدادية كفر الشيخ| نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 بالاسم ورقم الجلوس
نتيجة الصف الثالث الاعدادي كفر الشيخ

تًنظم مديرية التربية والتعليم محافظة كفر الشيخ، مؤتمراً صحفياً لإعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس 2021، بعد أن أنهى المصحيين، أعمال تجميع الدرجات، وباتت نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ على وشك الإعلان الرسمي، تابعوا معنا تحديثات المقال بالأسفل، ستجدون رابط الحصول على نتيجة الترم الثاني المباشر.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة كفر الشيخ 2021

ودخلت أوراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني، عقب نهايتها مباشرة، مرحلة التصحيح والمراجعة، ورصد الدرجات، تمهيداً لإعتماد النتيجة بشكل رسمي من قبل محافظ كفر الشيخ، وإعلانها عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، للاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس.

ويحصل الطلاب بموجب الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي على بيان بكامل درجات المواد التي أدى فيها الامتحان، والمجموع الكلي لتلك المواد.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2021

يمكن الحصول على نتيجة ثالثة اعدادي كفر الشيخ، من خلال رابط مديرية التربية والتعليم، بعد التوجه إلى هذا الرابط من هنا، ثم الخدمات، ثم نتائج الامتحانات.

وبحسب وكيل مديرية التربية والتعليم بفكر الشيخ، فإن اعتماد نتيجة الترم الثاني، سيكون قبل نهاية الأسبوع الجاري، وقد يتم اعتمادها خلال الساعات القليلة الماضية، لتصبح متاحة عبر موقع  مديرية التعليم بالمحافظة.

وينتظر اليوم اعتماد نتيجة اعدادية كفر الشيخ بالاسم ورقم الجلوس من قبل اللواء جمال نور الدين خلال ساعات، وإعلان نسب النجاح العامة.