التخطي إلى المحتوى
قال رئيس FAW ، كيران أوكونور ، إن ويلز يمكن أن تجد جاريث بيل التالي وآرون رامسي وستنجح في يورو 2020

يمكن لمنتخب ويلز تجاوز نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016 في بطولة هذا الصيف ، ويمكن العثور على آرون رامزي أو جاريث بيل في صفوف الشباب ، وفقًا لرئيس اتحاد ويلز كيران أوكونور.

يبدأ فريق روبرت بيج مشواره في بطولة أوروبا ضد سويسرا في الملعب الأولمبي في باكو بأذربيجان يوم السبت ، ويواجه تركيا في 16 يونيو في نفس المكان ، ويلعب مع إيطاليا بعد أربعة أيام في الاستاد الأولمبي في روما.

إن مسيرتهم إلى الدور نصف النهائي في فرنسا قبل خمس سنوات محفورة بقوة في أذهان كل مشجع ويلز ويأمل رئيس اتحاد كرة القدم في مستويات مماثلة من النشوة في بداية حملتهم المقبلة لليورو في كل من الوطن ومع قرب- سافر 200 من المؤيدين إلى أذربيجان.

مع اقتراب آرون رامزي وجاريث بيل ، البالغان من العمر 30 و 31 عامًا ، من المراحل الأخيرة من حياتهم المهنية ، يعتقد أوكونور أن هناك المزيد من المواهب الزئبقية ضمن صفوف شباب ويلز الذين يمكنهم توجيه البلاد لتحقيق مزيد من النجاح في البطولة الكبرى في المستقبل.







1:07

يصر جناح ويلز دانييل جيمس على أنه يتغلب على الضغوط ولم يعد “ متوترًا بعد الآن ” قبل مباراة فريقه الافتتاحية في بطولة أوروبا 2020 أمام سويسرا.

ماذا يعني هذا أن يكون ويلز في بطولة كبرى أخرى؟

“إنها بطولتان على التوالي وهو أمر غير مسبوق بالنسبة لنا. نأمل أن نجعلها ثلاث مرات على التوالي بالتأهل لكأس العالم.

“إنه أمر ضخم لكرة القدم الويلزية ، إنه يمنحنا الدعاية والمال الذي يمكننا إعادة استثماره في كرة القدم الويلزية ، إنه يضع لاعبينا على الساحة العالمية. كل شيء جيد.”

  • دان جيمس ، جناح ويلز: أزدهر تحت الضغط
  • دفتر ملاحظات: كيف سيكون أداء ويلز في منطقة اليورو؟
  • اختر فريق ويلز لبدء يورو 2020


صباح الخير يورو



0:21

لا تفوّت عرضنا الجديد “Good Morning Euros” ، بدءًا من الساعة 7 صباحًا يوم الجمعة على قناة Sky Sports News.

هل أنت مندهش على الإطلاق مما حققته هذه المجموعة من لاعبي ويلز؟

“لا ، لقد أصبحنا ، كجمعية وكدولة ، أكثر رشاقة في السنوات العشر الماضية. نشهد تقدمًا من فريق تحت 15 عامًا إلى الفريق الأول.

“تشاهدهم يتقدمون ، إذا رأيت أن فريق تحت 21 عامًا يلعبون بنفس الطريقة تمامًا مثل الفريق الأول. إنه لأمر جيد حقًا ، يتحدث المدربون مع بعضهم البعض باستمرار ، إنهم يغيرون الأمور إلى الأبد.

“نحن في وضع جيد وعلينا أن نحافظ على استمرارية الحزام الناقل ، للقيام بذلك علينا الاستثمار في الطرف الأدنى وسنواصل القيام بذلك. والهدف هو التأهل لكل بطولة كبرى ، ذكور وأنثى “.



صورة المعاينة



0:56

يشعر جاريث بيل أن عودته إلى توتنهام في نهاية الموسم ستفيد حملة ويلز في يورو 2020

كيف تجري عملية البحث عن جاريث بيل أو آرون رامزي التاليين؟

“إنهم هناك. لقد جاء روبن كولويل للتو ، وسيكون لاعبًا رائعًا للغاية. إنه شخص حددناه منذ فترة طويلة وقد تقدم في الرتب. هناك أربعة أو خمسة لاعبين في الفريق الأول الآن لا يزال بإمكانه التأهل إلى بطولة تحت 21 عامًا.

“المستقبل يبدو جيدًا حقًا. منذ وجودي هنا ، تلقيت مئات رسائل الدعم من الأشخاص الذين يقفون وراءنا تمامًا. بدأت كرة القدم في الاستحواذ على تلك اللعبة الأخرى ، اللعبة ذات الكرة البيضاوية الشكل. البلد مزدحم للغاية ، لم نتوقع الكثير من المعجبين هنا ، لكن سيكون هناك بضع مئات على الأرض في باكو والبلد داعم تمامًا.

“نحن نحقق بعض النجاحات الجيدة ، ومستويات الأطفال الذين يلعبون كرة القدم الآن تزداد بشكل كبير. علينا أن نتأكد من أننا نستمر في الاستثمار وأنه في غضون 20 عامًا ، يأتي هؤلاء الأشخاص من بين الرتب.”

ما هي آمالك بالنسبة لليورو؟

“تمامًا مثل يورو 2016. كلما تقدمنا ​​في المنافسة ، زادت الأموال التي نحققها ، وكلما زاد استثمارنا في كرة القدم الشعبية وكلما تطورنا بشكل أفضل.

“من حيث المدى الذي يمكن أن نذهب إليه ، فإن الخطة هي الفوز بها ، سيكون ذلك رائعًا! لا ، فالأولاد مستعدون لذلك ، سنذهب إلى أبعد ما نستطيع.



قال بيل إنه على علم بخططه المستقبلية لكنه لا يريد الكشف عنها قبل نهاية اليورو



0:41

سيحتاج ويلز فريقهم للظهور في المقدمة إذا أرادوا مواجهة نصف النهائي من يورو 2016 بدلاً من الاعتماد فقط على جاريث بيل ، حسب المراسل أبيجيل ديفيز.

“إنها بطولة صعبة ، لدينا بعض الفرق الصعبة التي نواجهها على طول الطريق ولكننا نسير لتحقيقها. الفوز على سويسرا سيخفف الضغط ، الجميع متحمسون بعض الشيء ، إنهم يتدربون جيدًا ويبدون جيدًا ، لكن يمكنك الشعور بأن هناك شيئًا قادمًا غدًا.

“سنشاهد جميعًا مباراة تركيا ضد إيطاليا الليلة ونأمل أن تقدم لنا إيطاليا معروفًا وتضع الضغط مرة أخرى على تركيا عندما نلعب معهم الأسبوع المقبل”.

ما هو شعورك حيال اضطرار ويلز للعب في أذربيجان؟

“نحن ممتنون لوجودنا هنا ، لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا للغاية في التصفيات مرة أخرى ، لا أعتقد أن اللاعبين يهتمون بالمكان الذي يلعبون فيه ، لكننا وضعنا قشة قصيرة. نحن على بعد ست ساعات ونصف بالطائرة. من المملكة المتحدة ، ثم يتعين علينا العودة إلى إيطاليا ، لذا فهي ليست مثالية ولكنها ما هي عليه وسنلعب مع أي شخص في أي مكان.

“الحرارة لا تساعد ولسنا معتادين على ذلك ولكننا نواصل الأمر. الجدار الأحمر بأكمله رائع ، يجب أن نحيي 200 من الرجال والنساء الذين سيكونون هنا غدًا.

“لقد احتفظوا بتذاكرهم ، وخضعوا لبروتوكولات Covid وقطعا شوطًا طويلاً ليكونوا هنا ، إنه ليس أرخص مكان في العالم ، لكنني متأكد من أنهم سيحدثون الكثير من الضوضاء ويستمتعون بأنفسهم و اللاعبون وطاقم العمل ممتنون للغاية لوجودهم هنا “.



PA - روبرت بيج ويلز



1:34

قال مدرب ويلز روب بيج إنه سيكون يومًا فخورًا للغاية بالنسبة له لقيادة منتخب بلاده في بطولة أوروبا 2020 ، وقدم تحديثًا عن لياقة آرون رامزي.

لقد تولى روب بيج دور المدير المؤقت في ظروف لم يتصورها أحد ، فكيف وجد المركز وجذب اللاعبين؟

“لقد كان روب رائعًا ، واللاعبون يحبونه لم أر الكثير من اللاعبين يضحكون ويمزحون في جلسة تدريبية. إنه يخطط لكل شيء ، وقد أخبرني منذ ثلاثة أو أربعة أيام أنه يعرف ما هو فريقه في المباراة الأولى. أنا لم يسأله ماذا اختار!

“لديه فريق جيد خلفه أيضًا ، وجميعهم محترفون ذوو خبرة ويعرفون ما يفعلونه. إنه معسكر متوتر كما توقعنا قبل المباراة الأولى لكنهم جميعًا سعداء وكل ما يحتاجه هو ثلاثة انتصارات. وسأحبه! “

ويلز - ألبانيا - ودية دولية - ملعب كارديف سيتي ويلز & # 39 ؛  أصيب كريس ميفام في ركبته قبل المباراة الودية الدولية في ملعب كارديف سيتي ، ويلز.  تاريخ الصورة: السبت 5 يونيو 2021.
صورة:
لم تسمع صيحات الاستهجان عندما أصيب اللاعبون بركبة قبل المباراة الودية بين ويلز وألبانيا

كيف برأيك يتعامل اليويفا مع قضايا العنصرية والتمييز في هذه البطولة؟

“لسوء الحظ ، أعتقد أن العنصرية هي قضية اجتماعية أعمق بكثير من مجرد كرة القدم. لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أوضح أنه لن يتسامح مع أي شكل من أشكال العنصرية وعلينا دعم ذلك.

“الفريق سيتحمل ركبته خلال البطولة ونحن ندعم آرائهم بشكل كامل ، إذا قرروا عدم القيام بذلك فسوف ندعمهم بالكامل مرة أخرى ولكن الرسالة واضحة أننا لن ندعم العنصرية ، وكرة القدم لا تريد العنصرية ، وفي النهاية ستصل الرسالة.







2:18

قال بن كابانجو ، مدافع ويلز وسوانسي ، إن المنتخب الوطني سيستمر في إصابته بالركبة قبل المباريات في يورو 2020

“شعرت بالفخر الشديد عندما ركبت ويلز على ركبتيها ضد ألبانيا وكان بإمكانك سماع صوت الدبوس. لقد كانوا محترمين ويشتركون في نفس الآراء مع أي شخص آخر على ما أعتقد.

“لا يوجد مكان لصيحات الاستهجان ، نحن نفعل كل ما في وسعنا لتشجيع التنوع وقد وظفنا مؤخرًا مديرًا للتنوع كان مع Show Racism the Red Card وهو نشط في التحدث إلى الجماهير. متأكد تماما.”

اختر فريق ويلز لبدء يورو 2020

من الذي ستختاره لبدء المباراة الافتتاحية لبطولة أوروبا 2020 في ويلز ضد سويسرا؟ اختر مع محدد فريقنا …