التخطي إلى المحتوى
موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2021.. تعرف على التفاصيل
موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2021

أعلنت وزارة المالية أنها سوف تبدأ في صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة لشهر يونيو الحالي في خلال الأسبوع المقبل، وهو صرف مبكر للمرتبات عن المواعيد الأساسية له، وبالمقارنة بالشهور الأخيرة الماضية وذلك بسبب قرب انتهاء العام المالي.

مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021

وكانت قد أعلنت وزارة المالية في الشهر الماضي مواعيد لصرف مرتبات شهر يونيو وذلك في بيان أصدره قسم الحسابات والإدارة المالية في الوزارة بسبب نهاية العام المالي الحالي 2020-2021.

و سوف تبدأ وزارة المالية في صرف مرتبات شهر يونيو الحالي للعاملين بالإدارة في الدولة بداية من يوم الثلاثاء 15 يونيو وحتى يوم الخميس 17 يونيو وذلك على مدار 3 أيام، وسوف يتم تقسيم صرف مرتبات العاملين في الجهات الحكومية المختلفة والوزارات على تلك الأيام الثلاثة، وسوف يتم صرف المرتبات للجهات التي لم تستطع على الاستلام في يومها المحدد لها في يوم الأحد الموافق 20 يونيو والأثنين21 يونيو.

صرف المرتبات للعاملين الإداريين

سوف يتم تقسيم صرف المرتبات للعاملين في الوزارات والجهات الحكومية على مدار ثلاثة أيام على أن تتضمن ثلاث مجموعات:

  • تضم المجموعة الأولى التي يتم صرف المرتبات لها يوم 15 يونيو: وزارات الصحة والتموين والنقل والتضامن الاجتماعي والقوى العاملة والاتصالات والهجرة وشئون المصريين بالخارج والإنتاج الحربي والمصالح والهيئات التابعة لها وقطاع الأعمال العام وأيضاً وزارات الداخلية والأوقاف والثقافة والآثار والإسكان والتجارة والصناعة والطيران المدني والسياحة والبترول.
  • وفي يوم الأربعاء 16 يونيو سيتم صرف المرتبات: للعاملين في وزارة التعليم العالي والتنمية المحلية والعدل والكهرباء والتخطيط والتعاون الدولي والاستثمار والعاملين في القضاء والنيابة العامة وهيئة قضايا الدولة ومجلس الدولة وهيئه الرقابة الإدارية والمحكمة الدستورية العليا ودار الإفتاء المصرية واللجنة العليا للانتخابات ومعهد الخدمة المالية .
  • وفي اليوم الأخير الخميس الموافق 17 من شهر يونيو سيتم صرف المرتبات للعاملين في الأزهر الشريف ورئاسة مجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية ومن تخلف عن صرف المرتبات في الأيام السابقة.