التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبوركينا فاسو اليوم السبت 12/6/2021
المغرب وبوركينا فاسو

يستقبل ملعب الأمير مولاي عبد الله في المجمع الرياضي المغربي مباراة قوية بين منتخب المغرب بقيادة المدرب الرائع كابتن وحيد خليلهودزيتش بعد فوزه على منتخب غانا في أول مباراة ودية له استعداداً لكأس العالم 2022، ضد نظيره منتخب بوركينا فاسو بقيادة المدرب كابتن كامو مالو بعد هزيمته من منتخب ساحل العاج في مباراة ودية لتأهيليات كأس العالم 2022 في دولة قطر.

موعد مباراة المغرب وبوركينا فاسو

يستقبل منتخب المغرب نظيره منتخب بوركينا فاسو على ملعب الأمير مولاي عبد الله وذلك يوم السبت الموافق 12/6/2021، وستبث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الثامنة مساءاً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وبوركينا فاسو

ستبث مباراة منتخب المغرب ضد منتخب بوركينا فاسو على القناة الرياضية والقناة الأولى المغربية، سيقود المباراة الودية الحكم الموريتاني المتألق عبد العزيز محمد ويساعده مواطنيه عبد الرحمن وار وحمدين ديبا.

تشكيلة منتخب المغرب أمام منتخب بوركينا فاسو:

قد أعلن المدرب البوسني للمنتخب المغربي وحيد خليلهودزيتش تشكيلته الرسمية للمنتخب المغربي في مواجهة نظيره منتخب بوركينا فاسو في المواجهة الودية لاستعدادات كأس العالم    2022، وتعتبر هذه المباراة هي أول مباراة للمدير الفني وحيد خليلهودزيتش بعد ما أقيل المدرب الفرنسي هيرفي ريناد وستكون التشكيلة على النحو التالي:-

  • سيكون في حراسه المرمى : ياسين بونو
  • وفي الدفاع: يونس عبد الحميد- فؤاد شفيق- زهير فضال- نبيل درار
  • وخط الوسط: أمين حارس- سفيان المرابط- فيصل فجر
  • وفى الهجوم :نور الدين المرابط- رشيد علويي- حكيم زياش

وبذلك يتبقى مباراة وحيدة لمنتخب المغرب وستكون أمام نظيره منتخب النيجر و المقرر لها أنها ستكون في العاشر من ديسمبر القادم.

تشكيلة منتخب بوركينا فاسو أمام منتخب المغرب

لم يتم الإعلان عن التشكيلة بعد.