التخطي إلى المحتوى
جادون سانشو: مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند يفصل بينهما 11 مليون جنيه إسترليني في تقييم مهاجم إنجلترا

يفصل بين مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند حوالي 11 مليون جنيه إسترليني في تقييمهما لجادون سانشو.

اقترح يونايتد صفقة تبلغ قيمتها حوالي 75 مليون جنيه إسترليني بما في ذلك الإضافات ، بينما يعتقد أن دورتموند يريد ما يقرب من 86 مليون جنيه إسترليني بما في ذلك الإضافات.

وتتواصل المحادثات بين الناديين بشأن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا ، والموجود مع منتخب إنجلترا قبل مباراتهم الافتتاحية لبطولة أوروبا 2020 أمام كرواتيا يوم الأحد.

  • مانشستر يونايتد في محادثات عقد بول بوجبا
  • مركز النقل LIVE! من سيتصرف في وقت مبكر من النافذة؟






0:39

يعتقد جيسكو فون أيخمان ، مراسل Sky in Germany ، أن مانشستر يونايتد سيدفع الأموال اللازمة للتعاقد مع جادون سانشو من بوروسيا دورتموند هذا الصيف.

من المرجح أن يرغب دورتموند في دفع غالبية 86 مليون جنيه إسترليني مقدمًا ، بينما يتكون الباقي من إضافات يمكن تحقيقها.

هناك استعداد من جميع الأطراف لإنجاز صفقة ، بشروط شخصية ورسوم الوكلاء لا يتوقع أن تكون مشكلة.

ينتهي عقد سانشو الحالي في صيف عام 2023.



جادون سانشو



1:27

أفاد دارميش شيث يوم الخميس عن المحادثات الجارية بين مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند بشأن انتقال جادون سانشو ، قائلاً إنهم “ يسيرون في الاتجاه الصحيح ”.

يظل يونايتد “الوجهة الأكثر واقعية” لسانشو – على الرغم من اهتمام الأندية الأخرى بذلك.

وردا على سؤال حول ما إذا كان مستقبله هو إلهاء غير مرغوب فيه قبل بطولة أوروبا 2020 ، قال سانشو TalkSPORT: “لا ، أنا رائع حيال ذلك.

“كما تعلم ، ستكون هناك دائمًا تكهنات ، خاصة عندما تقوم بعمل جيد.

“إنها فقط الطريقة التي تتعامل بها مع ذلك على أرض الملعب وتستمر في فعل ما تفعله.

“إذا واصلت القيام بذلك ، فأنا متأكد من أن ذلك لن يكون مشكلة لأن الشيء الرئيسي هو كرة القدم الخاصة بي وهذا ما أركز عليه في الوقت الحالي.”



جادون سانشو



0:48

قال جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا إنه سعيد برؤية جادون سانشو ينهي موسمًا “ معطلاً وصعبًا ” في حالة جيدة

الزملاء المحتملون في الفريق في المستقبل ماركوس راشفورد ودين هندرسون ولوك شو وهاري ماجواير هم جميعًا في تشكيلة إنجلترا إلى جانب سانشو مع استمرار الحديث ، لكن الجناح لم يهدأ كثيرًا.

وأضاف “بالطبع كل الأولاد لديهم الكثير من الأسئلة ، كما تعلمون”.

“أشعر أن هذا مع الكثير من اللاعبين لأننا جميعًا مواهب شابة رائعة ، وكما تعلم ، عندما تقوم بعمل جيد – مرة أخرى ، كما قلت – فإن التكهنات ستظهر دائمًا.

“مرة أخرى ، أقول فقط للاعبين ،” انظروا ، أنا أركز فقط على كرة القدم في الوقت الحالي “ونركز فقط على اليورو ، خطوة بخطوة.”

ماذا يجب أن يفعل مان يونايتد هذا الصيف؟

سكاي سبورتس نيوز جيمس كوبر يكتب: “تحدث Ole Gunnar Solskjaer عن” الضبط النهائي “هذا الصيف بدلاً من التغييرات الشاملة مع اقتراح أنه سيكون هناك توقيع رئيسي واحد بارز يرافقه وجهان جديدان آخران.

“كان التمويل مشكلة الصيف الماضي ، ولم يسهّل عام من كرة القدم وسط الوباء الاقتصاديات في أولد ترافورد أيضًا ، لذلك لا أتوقع ضخ نقود ضخمة لجعل كل شيء على ما يرام فجأة.

  • تم تحليل خطط الانتقالات الصيفية لمان يونايتد

“بعد تمديد إقامة إدينسون كافاني في مانشستر ومع وجود آمال كبيرة في استمرار تطوير ماسون غرينوود ، سيكون من المفاجئ أن يكون أحد هاري كين أو إرلينج هالاند قد وصل إلى أولد ترافورد. لا يعني ذلك أنه لم يتم النظر إليهما ، فقد ، لكن لدى مانشستر يونايتد مجالات أخرى يحتاجون إلى تعزيزها ولا يمكن أن تمتد تحويلاتهم النقدية إلا حتى الآن.

“إن زيادة التمويل من مبيعات اللاعبين أو تحرير أجزاء كبيرة من الأجور من المغادرين سيسمح ، مرة أخرى ، بمرونة أكبر ، كما يظل سولشاير وفريق التوظيف الخاص به معجبين بسانشو.

“المفتاح لما يريد مانشستر يونايتد القيام به ، على خلفية حيث يطالب المشجعون بأسماء كبيرة على الرغم من تأثير COVID ، هو سد الفجوة مع مانشستر سيتي والاستعداد لميل حقيقي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. إنها أول صفقة انتقال نافذة لهيكل التوظيف الجديد للنادي أيضًا ويمكن أن يتوقعوا أن يكونوا مشغولين في الأسابيع المقبلة “.

من يمكن أن يكون في حالة تنقل هذا الصيف؟

نافذة الانتقالات مفتوحة وهناك لاعبون من القائمة الأولى مطلوبون ومستقبلهم غير مؤكد. نلقي نظرة على بعض الأسماء الكبيرة التي ستكون مركز الاهتمام خلال الشهر المقبل أو نحو ذلك …

اتبع نافذة الانتقالات الصيفية مع Sky Sports

يمكنك متابعة أحدث الأخبار والشائعات المتعلقة بالانتقالات في مدونتنا المخصصة لمركز النقل على سكاي سبورتس المنصات الرقمية ، وكذلك متابعة جميع التطورات على سكاي سبورتس نيوز.