التخطي إلى المحتوى
شروط المدرسة التكنولوجيا التطبييقية 2021 بعد الاعلان عن أفتتاحها من قبل الوزارة لحملة الشهادة الاعدادية

ذكرت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: يمكن لجميع طلاب شهادة الاعدادية التعرف على جميع أنواع التخصصات التقنية والهندسية المتعلقة بكلية التكنولوجيا التطبيقية وذلك بعد الاعلان عن أفتتاح المدرسة بالاسكندرية اليوم حيث ستكون مدة الدراسة ثلاث سنوات دراسية فى مختلف التخصصات التقنية .

مميزات المدرسة التكنولوجي التطبييقية 2021

وهناك عدد كبير من الامتيازات التى سوف يحصل عليها خريج هذا المدرسة والتى من بينها أنه سوف يحصل على شهادة دراسية ذات جودة عالية ومعتمدة عالميا بجانب التدريب وبشكل عملى فى المصانع والشركات التابعة للشريك الصناعى للمدرسة وتعين المتفوقين من الطلاب بقعد ثابت .

شروط القبول فيه المدرسة التكنولوجيا التطبييقية 2021

يتم تحديد درجة القبول من قبل وحدة إدارة المدرسة التكنولوجيا التطبيقية بعد صدور نتائج شهادة الاعدادية فى مصر والتى من المتوقع ان تظهر خلال الايام المقبلة ويتم القبول وفقا للشروط الاتية:-

  • يمكن للفتيان من محافظتي الشرقية والإسماعيلية التقديم.
  • يجب أن يكون عمر المتقدمين أقل من 18 عامًا في أكتوبر 2021.
  • وتجدر الإشارة إلى أن فترة الدراسة بالمدرسة للتكنولوجيا التطبيقية هي ثلاث سنوات تشمل تكنولوجيا الإنتاج الحيواني والدواجن والتكنولوجيا الزراعية.

على ان يكون المنهج الدراسة فى التخصصات الخاصة بالعلوم الاساسية والعلوم الثقافية والعلوم الفنية كلا فى تخصصها بجانب التدريب العملى بالمدرسة والمصانع والشركات التابع لها المدرسة والشريكة الصناعية معها فى مجال التدريب العملى للطلاب