التخطي إلى المحتوى
بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 خطوات الإستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومى
خطوات الإستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومى

بطاقة الخدمات المتكاملة  2021 ومؤخرا وبعد إعلان وزيرة التضامن الدكتورة نيفين القباج عن افتتاح المرحلة الثانية ، تم توضيح الخطوات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة وذلك من جل الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة و الشاملة لذوي الإعاقة . سيتم الحصول على بطاقة الخدمة الشاملة والتمتع بجميع الخدمات التي يوفرها القانون رقم 10 لسنة 2018 الذي ينظم حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.

 الإستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومى

للراغبين في الحصول على بطاقة الخدمات الشاملة التوجه إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعي وإدخال رقمهم القومى في الخانة المطلوبة في المتصفح واشترط أن يكون ساري المفعول ومكتوب على شهادة الميلاد ثم الضغط على “استفسار” “وستظهر جميع البيانات التي أدخلها المتصفح .

استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

وأوضحت وزارة التضامن ، أن المرحلة الأولى من إصدار بطاقة الخدمة الشاملة للأشخاص ذوي الإعاقة الشديدة ، وإطلاق المرحلة الثانية من الفحص الصحي ، حيث اعلنت أن بطاقة الخدمة الشاملة هي الأبرز والأكثر أهمية من أجل المساعدة القانونية والمادية لذوي الاحتياجات الخاصة ، وتسهيل العديد من الإجراءات والمعاملات الحكومية لهم والاستفادة بسرعة من الخدمات المختلفة.

موقع استخراج بطاقة الخدمات المتكاملة

يمكن لذوي الاحتياجات الخاصة الحصول على بطاقة الخدمة شاملة من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعي ، اضغط هنا من خلال الرابط أدناه.

حجز بطاقة الخدمات المتكاملة

بعد الدخول إلى الموقع ، يجب عليك تعبئة النموذج الموجود في الموقع ، والذي يحتوي على أسئلة أساسية: “الاسم ، والرقم القومي ، ونوع الإعاقة ، والعنوان ، والعمر ، والحالة الاجتماعية ، ورقم الهاتف.