التخطي إلى المحتوى
فضاء الاساتذة 2021 رابط الاستعلام عن نتائج كشف نقاط مسابقة فضاء الاساتذة عبر وزارة التعليم الجزائرية
فضاء اولياء التلاميذ كشف النقاط 2021

فتحت وزارة التربية والتعليم الجزائرية هذه المنصة كحلقة وصل بينها وبين المعلمين. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تهدف أيضًا إلى إقامة صلة بين المعلمين والطلاب وأولياء أمورهم  لأن المنصة لها العديد من المزايا لمساعدة المعلمين على فهم وزارة التربية والتعليم. بالإضافة إلى الترقية والرواتب وغيرها من الامور الادارية الخاصة بالوزارة وذلك من أجل حماية الجميع من خطر الاصابة بفيروس كورونا المستجد طلاب ومعلمين وأداريين .

التسجيل فى فضاء الاساتذة 2021

توفر المنصة الإلكترونية التعليمية عددًا من الخدمات الإلكترونية من بينها الحصول على الخدمات الإلكترونية الإدارية من كشوف المرتبات  وتسجيل الحضور والغياب ، وحجز النقاط وإخطارات الوقت ، والاستعداد للتواصل مع أولياء الأمور لإبلاغهم بأي ملاحظات لأطفالهم.

التسجيل فى فضاء الاساتذة عبر وزارة التربية والتعليم الوطنية

وضعت وزارة التربية والتعليم بعض الخطوات اللازمة للتسجيل المباشر دون الذهاب في أي مقر حكومي ، لذلك فإن طريقة التسجيل في فضاء المعلم الجزائري من خلال الخطوات التالية هي:

  • في البداية يتم الضغط على رابط الفضاء الإلكتروني للمعلم 
  • ثم الضغط لتسجيل الدخول ، وإدخال جميع البيانات مثل اسم الأستاذ ، ورقم الهوية ، وما إلى ذلك ، يجب إدخال البيانات بشكل صحيح ، وأخيراً انقر للتقديم التسجيل

ويتم التسجيل فى فضاء الاساتذة عبر تلك الخطوات من أجل المشاركة فى المسابقات التى تقوم بتفعيلها وزارة التربية الجزائرية بشكل مستمر .