التخطي إلى المحتوى
روبي ميس: تعاقد نساء مانشستر سيتي مع منتخب إنجلترا للشباب بموجب عقد مدته ثلاث سنوات

أعلنت نادي مانشستر سيتي للسيدات عن توقيع اللاعب الدولي الشاب روبي مايس لمدة ثلاث سنوات.

وهو أول عقد احترافي للاعب البالغ من العمر 17 عامًا والذي كان سابقًا مع أرسنال.

بعد أن شاركت في عدد قليل من المباريات مع فريق Gunners الموسم الماضي ، انضمت إلى برمنغهام في يناير كتوقيع مزدوج للتسجيل ، ولعبت 11 مباراة في الدوري الممتاز للسيدات مع البلوز ، وسجلت هدفين.

  • WSL مباشر على Sky Sports من موسم 2021/22
  • ينضم لاعبو مان سيتي إلى البحث في صحة اللاعبات

وقال مايس ، الذي مثل إنجلترا في مختلف الفئات العمرية وهو حاليًا مع فريق تحت 19 عامًا ، لموقع السيتي الرسمي: “أنا سعيد جدًا ومتحمس للانضمام إلى مانشستر سيتي.

“كوني في السابعة عشرة من العمر ، إنها أكبر لحظة في مسيرتي القصيرة حتى الآن. لدي الكثير لأتعلمه وأطوره في لعبتي وأشعر أن هذه هي أفضل بيئة بالنسبة لي لتحقيق أحلامي.”

قال جاريث تايلور رئيس السيتي: “نحن سعداء لإضافة روبي إلى فريقنا هنا في مانشستر سيتي – إنها لاعبة موهوبة نشعر أن أمامها مستقبل مشرق للغاية.

“لقد أثبتت بالفعل قدرتها على ترك بصمتها في دوري باركليز لكرة القدم للسيدات ونحن نتطلع حقًا للعمل معها في المواسم القادمة.”

“كان لدينا عدد من اللاعبين الشباب تركوا بصماتهم هنا في السيتي في السنوات الأخيرة ، ونأمل أن يكون روبي اللاعب التالي في سلسلة قصص النجاح الطويلة.”

وأضاف غافين ماكيل ، المدير الإداري لمدينة سيتي: “يسعدنا أن نرحب بروبي في النادي ، وهو أحد أكثر المواهب الشابة إثارة في إنجلترا.

“نحن نعلم الإمكانات التي تمتلكها ، ونتطلع إلى العمل معها لتطوير ذلك بشكل أكبر.”