التخطي إلى المحتوى
كشف النقاط الفصل الثاني 2021 tharwa.education.gov.dz.. موقع ثروة فضاء أولياء التلاميذ
كشف النقاط الفصل الثاني 2021 tharwa.education.gov.dz

كشف النقاط الفصل الثاني 2021 إن نتائج كشف النقاط للفصل الدراسي الثاني لعام 2021 على موقع الأولياء أعلنت عنه وزارة التربية الوطنية وقامت بفتح باب موقعها للفضاء على أولياء أمور التلاميذ، حتى يقوم كل منهم بالاطلاع على النتائج الخاصة والمعدلات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني 2021 لطور المتوسط.

كشف النقاط الفصل الثاني 2021

كشف النقاط الفصل الثاني 2021 وقد بدأت رسميا نتائج التلاميذ في كل المراحل الثلاثة (المرحلة الابتدائية، والمرحلة المتوسطة، والمرحلة الثانوية) على الظهور على فضاء أولياء الأمور، حيث يستطيعون أن يقوموا بالاطلاع على جميع نتائج أبنائهم في الفصل الدراسي الثاني للعام 2021 وهذا عن طريق موقع ثروة الإلكتروني.

وخصص هذا الموقع لأولياء الأمور، حين تبدأ النتائج بالظهور رسميا، مع العلم أن المصادر التعليمية قد أوضحت أنه في حالة أنه لم يتم ظهور الكشف الخاص بالنقاط رسميا، فإن المصادر توضح أنه لا بد من الاستمرار بالاستعلام عن النتائج من الموقع في أوقات أخرى، فلعله يكون ثقيل بعض الشيء، أو به مشكلة غير مفهومة في وقت البحث الذي بحث عنه من خلاله ولي الأمر.

وحتى تتم عملية البث عن النتائج من خلال موقع فضاء أولياء أمور التلاميذ، فلا بد لهم من أن يقومون بالتسجيل في موقع ثروة عن طريق الدخول على موقع الوزارة الخاص بالتربية الوطنية الجزائرية، ثم يتم التسجيل بعد ذلك وإدخال كلمة المرور.

كيفية التسجيل

يمكنك التسجيل من خلال الرابط التالي: https://tharwa.education.gov.dz/ .

وفي البداية بعد الدخول على الموقع عليك فقط أن تقوم بالتسجيل وكتابة كلمة المرور الخاصة بك، ثم تقوم بالنقر على مربع معين يعرفك بأنك لست روبوتا، ثم انقر على كشف النقاط، واختر الفصل الدراسي الثاني، ستظهر بعد ذلك النتائج بدون أي مشاكل.

هذا البرنامج مفيد وجميل جدا، قم بتجربته ولن تندم.