التخطي إلى المحتوى
هنا رابط الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي

نقدم لكم في موقع كورة في العارضة، رابط الإستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 بعد تصريحات وزارة التضامن الإجتماعي بإستخراج 800 ألف بطاقة جديدة  لذوي الإحتياجات الخاصة تمهيدًا لتسليمهم البطاقات في إطار خطة الدولة بوصول الدعم لمستحقيقه والإهتمام والرعاية لذوي الهم، بناءًا علي توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

بطاقات الخدمات المتكاملة 2021

شهدت محركات البحث عبر جوجل خلال الساعات الماضية تزايد عمليات البحث عن رابط الإستعلام عن بطاقات الخدمات المتكاملة لعام 2021 لذوي الهم والإحتياجات الخاصة ونقدم لكم في موقع كورة في العارضة ررابط مباشر للاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة 2021 وكيفية الإستعلام عن بطاقات الخدمات المتكاملة وكيفية إستخراجها والحصول عليها بعد العثور علي أسماء المسفيدين والمقبولين بالحصول علي بطاقات الخدمات المتكاملة.

رابط جديد للاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة 2021

ونقدم لكم رابط الإستعلام عن بطاقات الخدمات المتكاملة لعام 2021 لذوي الإعاقة المتوسطة، وأسهل الطرق للإستعلام ومعرفة أسماء المستفيدين والمقبولين ببطاقات الخدمات المتكاملة، وإليكم الخطوات المتبعة لمعرفة من هم المستفيدين.

  • الدخول لموقع البطاقات المتكاملة من ( هنا ).
  • إدخال الرقم القومي.
  • ثم الضغط علي كلمة بحث لمعرفة أسماء المقبولين بالحصول علي بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الإحتياجات الخاصة لعام 2021.

وجدير بالذكر، أن مصر بها نحو ما يقرب من 11 مليونا من ذوي الهم والإحتياجات الخاصة، وهناك نحو 225 مكتب لتأهيل ذوي الإعاقة علي مستوي الجمهورية، وتم الإهتمام بذوي الهمم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي خصص عامًا لذوي الإحتياجات الخاصة.