التخطي إلى المحتوى
الان..كافة مواصفات وسعر لاند كروزر LAND CRUISER الجديد 2022

مواصفات لاند كروزر 2022 ، المظهر الجديد تمامًا الذي أعلنت عنه تويوتا مؤخرًا ، طال انتظاره من قبل الكثير من المهتمين بالتعرف على مظهر ومواصفات أحدث الموديلات ، على النحو التالي ؛ أهم مواصفات هذه السيارة الجديدة ، الأكثر تميزًا في صناعة السيارات ، سيتم مناقشته بالتفصيل.

لاند كروزر 2022 LAND CRUISER

كما أن هناك معجبين واهتمامات في سيارات هيونداي مثل إلنترا والعديد من الموديلات العالمية ؛ وهناك أيضًا عشاق سيارات وموديلات تويوتا ؛ وفي الاحتفال العالمي أعلنت شركة تويوتا اليابانية المتخصصة في إنتاج السيارات عن الجيل الجديد من أكثر السيارات تميزًا. موديلات جديدة عام 2022 ميلادي سيارة (لاند كروزر). المواصفات الرئيسية الجديدة لهذه السيارة كالتالي: –

يتميز مظهر السيارة بمظهر انسيابي وأكثر تميزًا. يعد محرك السيارة الحديث (سداسي الأسطوانات) ، بسعة 3.5 لتر ، بديلاً جديدًا للمحرك ثماني الأسطوانات. حدثت بعض التغييرات في الجزء الداخلي من السيارة.

 مواصفات لاندكروزر 2022 من الخارج

أما بالنسبة لمظهر السيارة وهيكلها الخارجي من الخارج فقد شهدت العديد من التغييرات الأكثر إبداعًا واحترافًا ، كما يوضح شكلها أن الجيل الجديد من سيارات تويوتا يأتي من على سبيل المثال:

  • يعتمد مظهر السيارة على منصة TNGA الجديدة من تويوتا ، وخضعت المنطقة الموجودة أسفل غطاء المحرك لتغييرات كبيرة وواضحة.
  • المحرك معزز بنوع السيارة (شاحن توربيني). يساعد المحرك والشاحن الفائق في إنتاج 700 نيوتن متر من عزم الدوران و 409 حصان. لذلك ، فإن الطراز الحديث من لاندكروزر 2022 لديه 30 حصانًا + 110 نيوتن متر من عزم الدوران.
  • عشر سرعات ناقل حركة أوتوماتيكي. الآلية الإلكترونية لكلمة مرور مفتاح السيارة. تسريع بين صفر و 100 كيلومتر في الساعة يعمل بنظام مراقبة متعدد التضاريس لضمان راحة قيادة ممتازة.
  • يعتمد على نظام الأمن والسلامة (Safety Sens). وهي مناسبة لنظام البصمة ونظام JPL.
  • تحتوي السيارة على وظيفة الشحن اللاسلكي التي يمكن أن تساعد في شحن الهواتف المحمولة ومجهزة بكاميرا متحركة بزاوية 360 درجة.
  • يأتي نظام تكييف الهواء في السيارة بنظام AVS. يتغير وضع القيادة حسب طبيعة الطريق.

صور سيارة لاندكروزر 2022 الحديثة

كم سعر سيارة LAND CRUISER 2022

90 ألف دولار ، المهتمون بعالم السيارات وكل الأشياء الجديدة فيه ما زالوا ينتظرون موعد طرحها وإعلان السعر النهائي لهذه السيارة ، لكن هناك دلائل على أن سعر السيارة سيكون 90 ألف دولار أي حوالي 5000 دولار. جنيه أو رطل للوزن.