التخطي إلى المحتوى
الان بث مباشر لعبة العراق يلا شوت | Iraq | مشاهدة لعبة العراق وهونج كونج بث مباشر اليوم 11/06/2021 تصفيات كاس العالم
مشاهدة لعبة العراق وهونج كونج بث مباشر

البث المباشر لمباراة منتخب العراق الان ضد هونج كونج في تصفيات كاس العالم Hong Kong vs. Iraq ، يتطلع العراق إلى زيادة تقدمه في صدارة المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم عندما يواجه هونغ كونغ على ملعب المحرق في البحرين هذا الأسبوع. هونج كونج في حاجة ماسة إلى جمع بعض النقاط ضد العراق إذا أرادت سرقة مسيرة للفرق الأكبر في المجموعة.

 

بعد فوزه على كمبوديا بنتيجة 4-1 في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أصبح العراق الآن في صدارة المجموعة بفارق نقطتين فقط عن إيران والبحرين. وأحرز 11 هدفا في المباريات الأربع التي خاضها العراق منذ أن بدأ اللعب مرة أخرى في مايو. ضد كمبوديا ، سجل كل من مهند علي وبشار رسان وعلي عدنان وصفاء هادي. قد يؤدي الفوز هذا الأسبوع إلى خروج العراق بفارق خمس نقاط عن صدارة المجموعة.

 

في المقابل ، تتأرجح هونغ كونغ حاليًا في أعماق المجموعة ، حيث يكون الفريق أفضل بأربع نقاط فقط من كمبوديا التي احتلت المركز الأخير. ومع ذلك ، فإن الفريق يجرؤ على ذلك ، ويكمل الفوز والتعادل على كمبوديا بتعادل آخر ضد البحرين. في المرة الأخيرة ، خسرت هونغ كونغ 3-1 أمام إيران ، وسجل تشنغ سيو كوان هدفًا تعزية للفريق في الدقيقة 85. يبقى أن نرى ما إذا كانت هونج كونج لديها ما يلزم لتتغلب على العراق ، لكن الفوز سيكون بالتأكيد بمثابة صدمة كبيرة لأولئك في المجموعة.