التخطي إلى المحتوى
نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 ترم ثاني برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الاساسى بكل المحافظات الان
نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 برقم الجلوس  ترتفع عمليات البحث فى جمهورية مصر العربية بين معظم أولياء الامور حول نتائج الشهادة الاعدادية للعام الدارسى الماضى حيث يعيش الطلاب وأولياء الامور حالة من القلق الكبير بسبب هذا ا لامر والتى من المقرر أعتماد النتائج خلال الساعات القليلة القادمة من قبل المحافظين ووزارة التربية والتعليم المصرية .

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021

وكشف د.طارق شوقي أن درجات الصف الثالث الاعدادي ستتم الموافقة عليها على مستوى الجمهورية وقد  اكد أن  نسبة نجاح الطالب تبدأ من 280 درجة ،بجانب أنه تقرر عمل مجموعة من الملاحق لإجراء الامتحان لكل الطلاب الذين تأخروا في الفصل الدراسي الثاني .

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي

ويستطيع كل شخص يرغب فى معرفة نتائج الشهادة الاعدادية على مستوى الجمهورية من معرفة نتائج الطلاب وذلك من خلال الخطوات التى سوف نعمل على توضيح كيفية الحصول على النتائج بكل سهولة وهى كتالى :-

  • افتح موقع وزارة التربية والتعليم من هنا
  • أدخل رقم المقعد واسم الطالب
  •  اضغط على أيقونة الاستعلام
  • وستتم مراجعة النتيجة واعتمادها على الفور أمامك.
  • علما أن وزارة التربية والتعليم لديها لم يتم تحديد موعد رسمي للإعلان عن هذه النتائج حتى الآن سنراجع النتائج معك جميع التفاصيل.

ملاحظة أن الوزارة تعمل على قدم وساق من أجل الانتهاء من أعتماد النتائج فى مختلف المحافظات المصرية حتى يحصل كل طالب على حقه فى الدرجات