التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الامارات واندونيسيا  اليوم تصفيات اسيا
مباراة الامارات واندونيسيا ب

نتيجة مباراة الامارات واندونيسيا اليوم الجمعة 11 يونيو 2021 في تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم مونديال قطر 2022 وكاس امم اسيا، حيث نجح منتخب الإمارات في سحق نظيره الأندوينسي بخمسة أهداف دون رد  في الجولة الثامنة من مرحلة المجموعات.

سجل اهداف الإمارات الخمسة في اندونيسيا علي أحمد مبخوت في الدقيقة 22، قبل أن يضيف زميله فابيو دي ليما في الدقيقة 22، ليعود مبخوت ويسجل الثالث في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، ويسجل الهدفين الرابع والخامس دي ليما وتاجنيليو على الترتيب في الدقيقتين 55 و 86.

مباراة الامارات واندونيسيا

وتنطلق مباراة الامارات واندونيسيا  على قناة دبي الرياضية اليوم، وسط أمال كبيرة على المنتخب العربي الإماراتي في تحقيق الفوز، من أجل خطف الصدارة من منتخب فيتنام صاحب ال 14 نقطة، حيث يمتلك منتخب الإمارات في رصيده 12 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة.

وواصل منتخب الإمارات استعداداته القوية على ملعب الوصل اليوم، استعداداً للمواجهة الهامة للفريق، في طريقه لمونديال قطر وأمم أسيا، حيث من المرتقب أن يبدا المباراة مهاجماً منذ البداية لتحقيق الفوز على نظيره الأندونيسي، في الوقت الذي يستضيف فيه منتخب ماليزيا، المتصدر فيتنام في نفس الجولة.

“>