التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة فلامينجو الملكية الأردنية ضد أمريكا مينيرو 13/06/2021

موعد مشاهدة مباراة فلامينجو الملكية الأردنية ضد أمريكا مينيرو 13/06/2021

لم يكن لدى America MG الذي تم ترقيته حديثًا بداية جيدة لموسم Serie A. خسرت America MG مباراتين متتاليتين في وقت سابق من الموسم وخسرت بنتيجة 0ضد2 مجتمعة.

لعب فلامنجو في الدوري الإيطالي مرة واحدة فقط هذا الموسم. وأحرزوا الفوز 1ضد0 على بالميراس بطل كوبا ليبرتادوريس العام الماضي. سيحدد فلامينجو فرصه في الفوز بالدوري الإيطالي هذا الموسم. لقد تفوقوا على اللقب بنقطة واحدة فقط على إنترناسيونال في عام 2020.

لعبت The Vultures 23 مرة في جميع المسابقات هذا الموسم ، وسجلت رقماً قياسياً قدره 15Wضد6Dضد2L. لقد سجلوا 50 هدفًا بمتوسط ​​2.17 في المباراة الواحدة وتلقوا 0.96 هدفًا في المباراة الواحدة.

لم يخسر فلامنجو في جميع المسابقات في 14 مباراة قبل أن ينتقل إلى الجولة الثالثة من موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

لعبت America MG 21 مرة في جميع المسابقات ، مسجلةً رقماً قياسياً قدره 10Wضد6Dضد5L. لقد سجلت 26 هدفا وسجلت 16 هدفا. لعب الفريق بشكل جيد في بطولة ولاية مينيرو ، لكنه لم ينقل هذا النموذج إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

لم يلتق الفريقان منذ موسم الدوري 2018. لم يهزم فلامنجو في هاتين المباراتين بفوزه 2ضد0 وتعادل 2ضد2.


مدرب أمريكا إم جي لويس كارلوس سيرني ليما دي لورينزي لم يتعرض لإصابات جديدة في بداية المباراة. مدرب فلامنجو روجيريو سيني لديه ثلاثة لاعبين في قائمة المصابين.

نتائج اختبار لاعب فلامينجو جيورجيان دي أراسكايتا إيجابية بالنسبة لـ COVIDضد19 وقد لا يتمكن من اللعب خلال عطلة نهاية الأسبوع. ويغيب الحارس سيزار حتى أكتوبر بسبب إصابة في الركبة. وسيغيب لاعب الوسط تياجو مايا حتى منتصف أغسطس آب بسبب تمزق في أربطة الركبة.

يتوقع سيني أن يناضل فلامينجو من أجل البطولة مرة أخرى في عام 2021. لديك الآن لعبة في متناول اليد يمكن أن تكون نعمة خفية للنادي. سجل فلامنجو هدفين ضد أمريكا إم جي في آخر مباراتين.

يجب أن يواصل فلامينجو مستواه الجيد أمام أمريكا إم جي بفوزه يوم الأحد. كما هو الحال في المواجهة الأخيرة في 2018 ، يجب أن يتحد الفريقان بأكثر من 2.5 هدف ويجب أن يجد كلا الفريقين نهاية الشباك.

بدأت America MG بداية سيئة في الحملة ، والتي كان من المقرر أن تستمر في نهاية هذا الأسبوع. انتهت كل من مبارياتهم الست الأخيرة دون فوز.

ادعى America MG التعادل 2ضد2 مع Criciuma منتصف الأسبوع. يجب أن تقاتل ، لكن في النهاية تخسر.