التخطي إلى المحتوى
ثبت اخر تحديث تردد قناة البحرين الرياضية الجديد 2021 الناقلة لتصفيات كاس العالم

نشرنا لكم في هذا المقال تردد قناة البحرين الرياضية الجديدة 2021 على النايل سات منذ انطلاق المرحلة الثانية من تصفيات كأس آسيا لكأس العالم.

وأكدت زيادة عمليات بحث المعجبين عن تردد قناة البحرين الرياضية أنها تقدم العديد من المباريات المهمة وحدها ، وهو ما دفع الملايين من المعجبين إلى السعي لتعديل تردد القناة الشهيرة بعد أن فقد العديد من المتابعين إشارة بثهم.

تردد قناة البحرين الرياضية الجديد

تعد قناة البحرين الرياضية من أبرز وأهم قنوات المحتوى الرياضي في دول الخليج العربي. تسعى إدارة القناة إلى تقديم محتوى رياضي متنوع على مدار الساعة من خلال تقديم العديد من الجولات والمؤتمرات المهمة ، حيث فازت مؤخرًا ببث جزء من تصفيات كأس العالم 2022 ، وكذلك المباراة التي أقامتها مملكة البحرين في يومها.

قناة البحرين الرياضية

أعلنت إدارة قناة البحرين الرياضية في العدد الأخير عن تحديث جديد للتردد وطلبت من متابعيها تعديل تردد قناة البحرين الرياضية الجديدة 2021 على نايل سات ليتمكنوا من متابعة العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية المختلفة والمتنوعة ، وسوف تقديم برامج رياضية مميزة للجماهير.

كشفت قناة البحرين الرياضية ، عن حصولها على حقوق بث مباراة العراق وهونج كونج ، والتي ستقام اليوم على ملعب المحروق ، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت العراق.

تردد قناة البحرين الرياضية الجديد 2021 على نايل سات

الاستقطاب الترميز التردد القمر الصناعي
أفقي 27500 12226 عرب سات
أفقي 27500 11641 نايل سات