التخطي إلى المحتوى
عين Ange Postecoglou مديرًا لسلتيك على عقد متجدد لمدة 12 شهرًا

عين سلتيك أنجي بوستيكوجلو كمدير جديد له بموجب عقد متجدد مدته 12 شهرًا.

تم تحديد مدرب أستراليا السابق على أنه الهدف الأول لنادي باركهيد ليحل محل نيل لينون بعد انهيار المفاوضات مع إيدي هاو ، مشيرًا إلى “أسباب خارجة عن سيطرته وسيطرة سلتيك”.

يصل Postecoglou ، 55 عامًا ، من نادي يوكوهاما مارينوس – الذي قاده للفوز بلقب الدوري الياباني في عام 2019.

  • تم تحليل إعادة بناء سلتيك Postecoglou
  • “عشاق سلتيك سيستمتعون بفلسفة Postecoglou”
  • ليستر وسلتيك يتحدثان عن صفقة مع أودسون إدوارد بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني
  • احصل على Sky Sports لمنزلك | ثرثرة كرة القدم الاسكتلندية
إن الفرصة التي أتيحت لي هي واحدة من أعظم التكريمات في كرة القدم ، ومسؤولية قيادة فريق كرة القدم الرائع لدينا إلى المستقبل هي مسؤولية سأعتز بها بشدة.

مدير سلتيك أنجي بوستيكوجلو

فاز المدرب اليوناني المولد بلقبين في الدوري الأسترالي مع بريسبان رور قبل أن يتولى تدريب المنتخب الأسترالي في 2013.

وشهدت فترة عمله التي امتدت لأربع سنوات تأهله للمنتخب الوطني لكأس العالم 2014 والفوز بكأس آسيا عام 2015.

كان جون كينيدي مسؤولاً مؤقتًا عن سلتيك منذ استقالة لينون في فبراير ، حيث أنهى النادي الموسم بفارق 25 نقطة خلف رينجرز البطل في الدوري الاسكتلندي الممتاز.

أكد سلتيك نبأ تعيين Postecoglou في بيان للبورصة قبل الساعة 9 صباحًا بقليل جاء فيه: “يسر سيلتيك أن يعلن عن تعيين أنجي بوستيكوجلو كمدير للفريق الأول للنادي مع بدء Ange للتوظيف بأثر فوري.

“مجلس إدارة سلتيك يسعده أن يرحب بأنجي في النادي ويتطلع إلى العمل معه في المستقبل”.



أنجي بوستيكوجلو (ا ف ب)



0:33

يأمل بول لامبرت لاعب خط وسط سيلتيك السابق أن يكون أنجي بوستيكوجلو هو الرجل الذي يقود النادي إلى صدارة الدوري الممتاز لكنه يقول إنه سيضطر إلى الانطلاق بسرعة.

عند تعيينه ، قال Postecoglou: “إن الفرصة التي أتيحت لي هي واحدة من أعظم التكريمات في كرة القدم ، ومسؤولية قيادة فريقنا الرائع لكرة القدم نحو المستقبل هي مسؤولية سأعتز بها كثيرًا.

“سلتيك هو أحد الأسماء في كرة القدم العالمية ، ولا شك في أنه – عملاق للنادي ، ومؤسسة كروية مناسبة وأكثر من ذلك بكثير – تاريخ حقيقي ، ومضمون حقيقي ، وأصالة حقيقية وروح حقيقية.

“أعلم أن سلتيك هو أسلوب حياة حقيقي لكثير من الناس وأعرف المطالب التي تأتي مع هذا المنصب – أنا مستعد لفعل كل ما بوسعي لتلبية هذه المطالب.

“سأفعل كل ما في وسعي لإعادة فريقنا الرائع إلى القمة ، وفي نفس الوقت ، تقديم نوعية كرة القدم التي يقدرها مشجعينا.

“نريد ترفيه جماهيرنا ونريد الفوز ، هذه هي الأهداف التي أضعها لنفسي دائمًا والتي أبدأ العمل عليها الآن.



مدرب أستراليا أنجي بوستيكوجلو يصل إلى المباراة الودية الدولية على ملعب لايت ، سندرلاند.  صور.  تاريخ الصورة: الجمعة 27 مايو / أيار 2016. انظر قصة PA SOCCER England.  يجب قراءة رصيد الصورة: Owen Humphreys / PA Wire.  قيود.  استخدام يخضع لقيود اتحاد كرة القدم.  استخدام التحريري فقط.



2:26

ناقش دان أورلويتز ، الصحفي في جابان تايمز ، ما يمكن أن يتوقعه عشاق سلتيك من أنجي بوستيكوجلو

“عندما تفكر في سيلتيك ، تفكر في المشجعين وحلمي هو أن أرى جماهيرنا مرة أخرى في سيلتيك بارك معنا في أقرب وقت ممكن.

“نأمل جميعًا أن تتغير الأمور للأفضل ويمكن أن نرى جماهيرنا قريبًا لأنها ضرورية لكل ما أريد أن أفعله. نحن بحاجة لمشجعينا إلى جانبنا ولا أطيق الانتظار حتى أكون معهم في جنة مزدحمة .

“لقد أجريت بالفعل مناقشات رائعة مع (الرئيس التنفيذي) بيتر (لاوويل) ، (الرئيس التنفيذي) دوم (ماكاي) ومجلس الإدارة حول أفكارهم واستراتيجيتهم لمستقبل النادي. أعرف أن الرؤية الحديثة للنادي تتوافق تمامًا كثيرًا عندي ونحن الآن نتطلع إلى المضي قدمًا وتقديم ذلك.

“في كل ما نقوم به ، نهدف إلى منح جماهيرنا فريقًا ناجحًا يتمتع بجودة حقيقية ، وهم متحمسون له ويفخرون به.

“لقد بدأنا بالفعل العمل على خططنا للإضافة إلى الفريق – نهدف إلى جلب لاعبين ذوي جودة إلى سلتيك لتعزيز النواة الحالية للمواهب الرائعة.

“إنني أتطلع بشدة للقاء اللاعبين عند عودتهم من نهاية عطلة الموسم ولا أطيق الانتظار لبدء العمل كمدير فني لسلتيك.”







1:37

يقوم مراسل سكاي سبورتس نيوز ، لوك شانلي ، بتقييم ما يواجهه مدير سلتيك المعين حديثًا أنجي بوستيكوجلو فور وصوله إلى باركهيد.

ماذا يوجد في علبة ورق Postecoglou؟

وقال مراسل سكاي سبورتس نيوز لوك شانلي:

“بمجرد أن يمر بجميع البروتوكولات ويكون قادرًا على الارتباط مع الفريق في فترة ما قبل الموسم ، سيتعين علينا معرفة من سيعود سريعًا بعد بطولة اليورو. لكن سيلتيك لديه تصفيات أوروبية على الفور – لديهم ثلاث جولات للتأهل إذا كانوا سيتأهلون إلى دوري أبطال أوروبا.

“يجب أن يجمع فريقًا سيكون أكثر قدرة على المنافسة في الموسم المقبل والمشكلة هي من الذي سيظل في النادي في نهاية الصيف؟







2:03

قال لاعب خط وسط سيلتيك السابق لوبو مورافسيك إن فلسفة كرة القدم للمدرب الجديد أنجي بوستيكوجلو هي أهم شيء بالنسبة للنادي.

“هناك الكثير من الحديث عن مغادرة أودسون إدوارد بينما سجل كريستوفر أجر بالفعل الرقم القياسي أثناء قيامه بواجب دولي حول مستقبله.

“لذلك ، قد يضطر إلى استبدال بعض اللاعبين الرئيسيين وسيكون ذلك مهمًا بالنسبة له للحصول على الدعم المالي لجلب لاعبين جيدين للتحدي محليًا وفي أوروبا لتحقيق إيرادات جديدة. وعليه بناء علاقة قوية مع الفريق الجديد. الرئيس التنفيذي دومينيك مكاي ونقل فلسفته إلى الفريق.

“إنه يبدو رجلاً مصمماً من الخارج ينظر إلى الداخل. سيريد أن يفرض نفسه لضمان وصول رسالته.”

التحليل: المركز الثاني هو كارثة



أنجي بوستيكوجلو



0:32

يتمتع أنجي بوستيكوجلو بسجل حافل في الإدارة ، لكنه سيحتاج إلى التكيف بسرعة مع التوقعات حول سلتيك ، كما يقول المدافع السابق غاري كالدويل.

قال مدافع سلتيك السابق جاري كالدويل لشبكة سكاي سبورتس:

“لا أعتقد أن هذا هو الموعد الذي كان يبحث عنه كل مشجع سلتيك أو مجلس سلتيك ، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تكون هذه المواعيد في الميدان الأيسر إيجابية بالفعل.

“لديه سجل حافل بالفوز ولديه خبرة جيدة ، لكنه سيكتشف بسرعة كبيرة أنه جاء إلى فريق كرة قدم مختلف ، دولة مختلفة حيث لا يكون المركز الثاني فاشلاً – إنها كارثة.

“يجب أن يتعامل بسرعة مع هذه العقلية وما يعنيه سلتيك لهؤلاء المشجعين. التدريب هو التدريب ولذا فمن الواضح أنه يتمتع بهذه القدرة على العمل مع أشخاص مختلفين ولكن ما لم يكن لديه هو تلك المعرفة بنادي سلتيك لكرة القدم وماذا؟ هذا يعني للمشجعين في جميع أنحاء العالم ، إنهم يطالبون بأسلوب معين في كرة القدم لكنهم يطالبون أيضًا بالفوز.

“ليس لديه موسم ليحضر ويضع قدميه تحت الطاولة من خلال وضع منهجيته وأسلوبه في اللعب. يجب أن يأتي ويفوز بالمباريات من خارج الملعب ويبدأ في الركض.”

تم تحليل إعادة بناء سلتيك Postecoglou

غلاسكو ، اسكتلندا - 12 مايو: احتفل كريستوفر أجر من فريق سيلتيك بهدفه مع زملائه خلال مباراة الدوري الاسكتلندي الممتاز بين سيلتيك وسانت جونستون في سيلتيك بارك في 12 مايو 2021 ، في غلاسكو ، اسكتلندا.  (تصوير كريج ويليامسون / مجموعة SNS)

وقال تشارلز باترسون مراسل سكاي سبورتس نيوز:

مع تأكيد وصول بديل نيل لينون الذي طال انتظاره أخيرًا ، يمكن لسلتيك الانتقال من موسم السخط.

جاء تعيين Ange Postecoglou خارج الملعب ، لكنه أصبح ضرورة بعد محادثات مطولة مع رئيس Bournemouth السابق Eddie Howe في النهاية.

بدا هاو وكأنه شيء رائع ، لكن سلتيك سرعان ما وجه انتباهه إلى المدرب السابق لأستراليا البالغ من العمر 55 عامًا ، والذي سيكون على الفور في دائرة الضوء بينما يحاول إعادة بناء فريق مكسور ، والتفاوض بشأن تصفيات دوري أبطال أوروبا. موطئ قدم داخل كرة القدم الاسكتلندية ، كل ذلك أثناء محاولة الاستقرار في غلاسكو.

اقرأ ميزة تشارلز باترسون بالكامل هنا