التخطي إلى المحتوى
موعد مشاهدة مباراة أتلتيكو مينيرو ضد ساو باولو 13/06/2021

موعد مشاهدة مباراة أتلتيكو مينيرو ضد ساو باولو 2021/06/13

حقق أتليتيكو إم جي سلسلة انتصارات من ثلاث مباريات متتالية في جميع المسابقات وسيحاول الحفاظ على هذا المستوى ضد منافسه في دوري الدرجة الأولى ساو باولو يوم الأحد.

حصل The Roosters على ثلاث نقاط من أصل ست نقاط معروضة وسجل فارق هدف صفري من هدفين استقبلت شباكه واستقبلت شباكه هدفين. بعد هزيمته 2ضد1 أمام فورتاليزا في الجولة الأولى ، فاز أتليتيكو إم جي على سبورتينج ريسيفي 1ضد0.

https://www.youtube.com/watch?v=SPضدe6q6nvI8

لم يفز ساو باولو حتى الآن بالدوري الإيطالي هذا الموسم. لقد حصلت على ست نقاط في الدوري لكنك لم تسجل أي هدف. ساو باولو هو واحد من فريقين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي فشل في التسجيل بعد 180 دقيقة من كرة القدم هذا الموسم.

في منتصف الأسبوع أنهى ساو باولو سلسلة من ثلاث مباريات دون فوز في الجولة الثالثة من كأس البرازيل أمام 4 دي جولهو. فازوا بالمباراة 9ضد1 لمنع الخسارة 3ضد2 في مباراة الذهاب.

فاز الفريق المضيف في آخر سبع مباريات في جميع المسابقات بين أتلتيكو مينيرو وساو باولو. سوف يتخيل Roosters فرصهم في جعلها المباراة الثامنة على التوالي إذا حصل الفريق المضيف على نتيجة إيجابية.

انتهت مباراة الموسم الماضي في مينيراو بنتيجة 3ضد0 لصالح أتليتيكو إم جي. انتهت خمس من آخر سبع مباريات بين هذين الفريقين بفوز صفر على أصحاب الأرض.


كوكا مدرب أتليتيكو إم جي لديه ثلاثة لاعبين من المحتمل أن يجلسوا خارج الملعب. يلعب غوغا وجيلهيرمي أرانا مع المنتخب البرازيلي ، بينما قد يعود الحارس رافائيل لإصابة في الكتف.

يدرب ساو باولو من قبل الأسطورة الأرجنتينية هيرنان كريسبو. ولدى المدرب عدة أسماء في قائمة الإصابات في الفريق بما في ذلك لاعبي الوسط لوان سانتوس وليزيرو. يعاني سانتوس من مشكلة في الفخذ لكنه قد يكون لائقًا للمباراة.

المهاجم مارتن بينيتيز على وشك العودة من مشكلة في الفخذ. في غضون ذلك ، من المرجح أن يغيب الظهير داني ألفيس ، الذي خرج من المنتخب بسبب الإصابة ، عن المباراة بسبب إصابة في الركبة. المدافع واليس في طريقه للعودة من الإصابة لكنه قد لا يكون جاهزًا للعب.

ساو باولو يبحث عن مهاجم ريفر بليت رافائيل سانتوس بوري. ينتهي عقده هذا الصيف ويخطط بوري لمغادرة الفريق. لاتسيو مهتم أيضًا ببوري.

لم يخسر الفريق المضيف في جميع المسابقات بين أتلتيكو إم جي وساو باولو في سبع مباريات متتالية.

يجب أن يستمر هذا الاتجاه مع فوز أتليتكو ​​إم جي بكلا الفريقين وإحراز أكثر من 2.5 هدف. يجب أن تستمر مشاكل ساو باولو الدفاعية.