التخطي إلى المحتوى
رونالد كومان ، مفتاح سعي برشلونة وراء ممفيس ديباي

لقد أغلق برشلونة بالفعل على إريك جارسيا وسيرجيو أجويرو وإيمرسون ، لكن التعاقد مع اثنين آخرين في خطر. رحل أحدهم ، جيني فينالدوم ، بعد أن اختار باريس سان جيرمان على برشلونة. ممفيس ديباي ، الأخرى ، تحلق في الهواء. باريس سان جيرمان مهتم أيضًا بالهولندي ، وكذلك يوفنتوس وإنتر. يقال إن يوفنتوس ، على وجه التحديد ، أرسل إلى ممفيس عرضًا اقتصاديًا متفوقًا. لكن موندو ديبورتيفو يعتقد أن وجود رونالد كومان يمكن أن يكون العامل الحاسم في سعي برشلونة.

ضغط كومان بشدة لإحضاره في الصيف الماضي ، فقط لرفض عثمان ديمبيلي الذهاب على سبيل الإعارة إلى مانشستر يونايتد لإفشال هذه الخطوة. عندما تم الاستعداد لتحرك غارسيا في يناير ، تم ذكر ممفيس أيضًا كهدف مرغوب ؛ الآن بعد أن تم تأكيد استمرارية كومان للموسم المقبل ، كان يعتمد على أن يتمكن أخيرًا من تأمين مواطنه. سوف يأمل ألا يؤدي الطموح المالي إلى إنهاء الصفقة.

مهاجم ليون ممفيس ديباي

كانت ممفيس في برشلونة في بداية مايو تبحث عن منزل في المدينة ، وتحدثت مع كومان وزميل هولندي آخر في كامب نو ، فرينكي دي يونغ ، للحصول على المشورة بشأن مكان العيش. أدى قرار Wijnaldum بالتراجع عن صفقة شفهية مغلقة على ما يبدو إلى توقف Blaugrana عن التفكير ، لكنهم واثقون من أن علاقة Memphis مع Koeman قوية بما يكفي لإتمام الصفقة.